النجم الاسباني إيكير كاسياس يعتزل كرم القدم

المجهر نيوز

مدريد ـ “رأي اليوم” – البشير محمد لحسن:

أعلنت الصحافة البرتغالية أن النجم وحارس مرمى ريال مدريد السابق، إيكير كاسياس، ينوي اعتزال كرة القدم.

قرار كاسياس، الحارس الحالي لمرمى فريق بورتو البرتغالي، جاء بعد إصابته في الفاتح من ماي الجاري بأزمة قلبية كادت أن تودي بحياته، لو لم يُنقل إلى المستشفى على وجه السرعة أين خضع لعملية جراحية مستعلجة.

كاسياس الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثمانية والثلاثين في العشرين من مايو الجاري، يريد وضع حدٍ للشائعات التي راجت مؤخراً حول مستقبله الكروي، حيث أعلن، حسب الصحافة الرياضية البرتغالية، أنه سيكشف قريباً عن تاريخ اعتزاله اللعب الاحترافي لكرة القدم.

وكان رئيس نادي بورتو، بينتا دا كوستا، قد ألمح الأسبوع الماضي إلى إمكانية تخلي كاسياس عن حراسة المرمى، وذلك بقوله أن مكان الحارس، المدريدي السابق، مضمون في النادي البرتغالي، مضيفاً “عقدُ كاسياس لن ينتهي قبل عام، ونود أن يظل ضمن هيكلة نادي بورتو ليس لعامٍ فقط. إنه واحد منا وسيكون له مكان دائماً في النادي”.

وبعد مغادرته المستشفى الذي مكث فيه لخمسة أيام، قال كاسياس أن كرة القدم لن تحظى بالأولوية في حياته، مستطرداً “سأخضع لفترة نقاهة قد تمتد لأسابيع أو حتى أشهر، لا أدري. الأمر لا يهمني كثيراً، المهم أن أظل هنا ولست أدري ماذا سيحصل مع كرة القدم، الأساسي هو أن أظل هنا”.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق