ضمن أندية اسبانية وأوروبية: نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي

المجهر نيوز

مدريد – “رأي اليوم” – البشير محمد لحسن:

أعربت العديد من الأندية الإسبانية عن رغبتها في ضم المهاجم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي غالتسراي التركي، وهو النادي الذي يوشك على تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بلقب البطولة التركية الممتازة لكرة القدم.فيغولي، لاعب فالنسيا وألميريا سابقاً، يحظى باهتمام نادي إشبيلية الإسباني الذي يرغب في ضمه لصفوفه.

ويملك المهاجم الجزائري، البالغ من العمر 29 سنة، خبرة في الليغا الإسبانية أين كان يلعب ولستة مواسم ضمن تشكيلة فريق فالنسيا.

ويأتي اهتمام الأندية الإسبانية بعد الأداء الجيد لفيغولي بالنادي التركي، إذ تمكن من تسجيل 12 هدفاً في 39 مقابلة مع فريق مدينة اسطنبول طيلة الموسم الحالي. كما سبق للدولي الجزائري أن لعب في البريمر ليغ ضمن صفوف نادي ويست هام لمدة موسم واحد.ولم يتم استدعاء المهاجم الجزائري، المولود بفرنسا، لتشكيلة الجزائر التي نافست لنيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

لكن الناخب الوطني الجزائري الحالي، جمال بلماضي، استدعى فيغولي للعب وسط ميدان المنتخب الوطني، وقد أظهر سفيان أداءً جيداً خلال مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية لسنة 2019.وإن كان نادي إشبيلية الإسباني قد أبدى اهتمامه بضم المهاجم الجزائري دون الكشف عن أي معلومات بخصوص الصفقة المحتملة ولا نوعية العقد، غير أن تسريبات نشرتها الصحافة الرياضية تشير إلى وجود أندية أوروبية أخرى راغبة في الاستفادة من خدمات سفيان فيغولي.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق