ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا

المجهر نيوز

بيونس أيرس- (د ب أ): أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة الفريق الذي سيخوض بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، والمقرر إقامتها في البرازيل في حزيران / يونيو المقبل.

وجاءت القائمة لتشهد تواجد نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، وهو الذي غاب عن المشاركة مع المنتخب بعد نهاية مونديال 2018 بروسيا، قبل أن يعود مرة أخرى في اذار / مارس الماضي للمشاركة أمام فنزويلا وديًا في مدريد الإسبانية.

وأختار سكالوني عددًا من الوجوه الشابة للمشاركة مع منتخب الأرجنتنين، في محاولة منه لتأسيس جيل جديد بعد سنوات من الاعتماد على أصحاب الخبرة.

وجاءت قائمة الأرجنتين لكوبا أمريكا كالتالي-:

حراسة المرمى: إستيبان أندرادا (بوكا جونيورز) – فرانكو أرماني (ريفر بليت) – أوجستين مارشسين ( كلوب أمريكا) الدفاع: نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) – خوان فويث ( توتنهام ) – فونيس موري (فياريال ) – ميلتون كاسكو (ريفر بليت) – رينزو سارافيا (راسينج) – نيكولاس تاجليافيكو (أياكس) الوسط: جيوفاني لو سيلسو ( ريال بيتيس ) – أنخيل دي ماريا ( باريس سان جيرمان ) – باولو ديبالا ( يوفنتوس ) – ماركوس أكونا (سبورتنج لشبونة) – رودريجو دي بول ( أودينيزي ) – إزكويل بالاسيوس ( ريفر بليت ) – ليوناردو باريديس ( باريس سان جيرمان ) – روبيرتو بيريرا (واتفورد) – جيرمان بيزيلا ( فيورنتينا ) – جويدو رودريجيز (كلوب أمريكا) الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) – سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) – لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) – ماتياس سواريز (ريفر بليت).

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية للمنافسة، والتي تضم معها كلا من كولومبيا وباراجواي وقطر، في البطولة التي تنطلق في 14 حزيران/ يونيو المقبل، وتختتم في السابع من تموز/ يوليو.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق