وزير العدل: نحرص على توفير الخدمات كافة لكل مراجعي قصر العدل

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – عمان- أكد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد المشاقبة، حرص الوزارة على توفير كل الخدمات اللازمة لمراجعي قصر العدل في مناطق المملكة كافة بما فيها العيادات الطبية.

وأشار إلى العيادة الطبية في قصر العدل بالعاصمة عمان التي أنشئت عام 2004 وتضم كوادر طبية تخدم احتياجات المراجعين للقصر، موضحا انها توفر الكادر الطبي فيها من طبيب وممرضة وصيدلاني ومحاسب وتعمل خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.

ولفت المشاقبة الى ان العيادة تستقبل شهريا اكثر من 500 حالة مرضية من موظفين و مراجعين داخل مبنى قصر العدل، اضافة الى توفر الادوية الضرورية داخل صيدلية العيادة وبوجود كادر يقوم بتقديم الاسعافات الاولية للحالات الطارئة بالتنسيق مع المستشفيات الحكومية لتحويل هذه الحالات التي تتطلب متابعة حالاتها داخل المستشفى.

واشار الى وجود عيادة اخرى للطب الشرعي بكامل كوادرها تعمل في اوقات الدوام الرسمي لإصدار التقارير الطبية القضائية وذلك لتسهيل الاجراءات القضائية وتوفيرا للوقت والجهد ولتخفيف العبء على المواطنين.

وأكد المشاقبة ان وجود مثل هذه المرافق الصحية داخل المحاكم هو تماش مع الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك وانسجام مع تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزير سيادة القانون.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق