القائد الأعلى يطمئن على جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة

المجهر نيوز

المجهر المحلية – زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد سلاح الجو الملكي ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.
واجتمع جلالته بالفريق الركن فريحات فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.
واطمأن جلالة القائد الأعلى، على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، مؤكداً اعتزازه الكبير بمنتسبيها وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه إعدادا وتسليحا وتدريبا.
كما زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب القناصين، حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله سمو الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وعدد من ضباط المركز.
واستمع جلالته، بحضور سمو الأمير طلال بن محمد، إلى إيجاز عسكري قدمه آمر المركز المقدم الركن أمجد النعيمات، تناول التطور الذي حققه المركز في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.(بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق