بادري تطلق حملة “معا نهدم التنمر ونبني حياة” – صور

المجهر نيوز

أطلقت جمعية بادري للتنمية والتأهيل بالتعاون مع فرسان السلام و بالشراكة مع شركة كومبات إيفولفد الكندية حملة لمحاربة التنمر على الأطفال صباح اليوم من مركز زها طبربور.

و أقامت جمعية بادري دورة تدربيبة  للدفاع عن النفس للأطفال كنشاط ضمن حملة لمحاربة التنمر بعنوان معا نهدم التنمر ونبني حياة .

وقالت رئيسة الجمعية عبير الصلاحات إن الجمعية تسعى من خلال الحملة محاربة التنمر على الأطفال  و نشر الوعي و الدفاع عن النفس للأطفال في مجتمعنا و ذلك من خلال سلسلة نشاطات تستمر لمدة ستة أشهر.

وابدا راعي الحفل زياد البيشاوي عن سعادته لمثل هذه الحملات التي  تخدم المجتمع و الأطفال والتفاعل مع المجتمع و تنمية قدرات شباب المستقبل بشتى المجالات و خصوصا محاربة التنمر.

مديرة مركز زها جمانة البطاينه قالت ان المركز ومن باب المسؤولية الاجتماعية يساهم دومآ في اعطاء الفرص أمام الجمعيات لنشر الوعي ومحاربة الظواهر السلبية و أهمها ما تم طرحه اليوم من دورة تدريبية لمحاربة التنمر على الأطفال.

و أعرب مدير التدريب في شركة كومبات إيفولفد الكندية سري مسلم عن سعادته في دخول الشركة كشريك استراتيجي و السعي  لتطوير مهارات الدفاع عن النفس  وخصوصاً عند الأطفال .

و اضاف مسلم  لعدد من المشاركين ان التسامح اساس العلاقات في مجتمعنا الا انه لابد من تطوير المهارات بالدفاع عن النفس و محاربة التنمر.

و قدمت شركة كومبات إيفولفد الكندية عدد من الشهادات للمشاركين وداعمين الدورة التدريبية و القائمين على الحملة.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق