الحواتمة يهنئ الدركي “المقابلة” بعد فوزه ببرونزية 5000 متر، في بطولة تونس الدولية المفتوحة (الجائزة الكبرى)

المجهر نيوز

هنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اليوم، عداء المنتخب الوطني البارالمبي وقوات الدرك، نبيل المقابلة بإنجازه الدولي الجديد، بعد فوزه ببرونزية 5000 متر جري، في ختام بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) البارالمبية.

وأشاد الحواتمة بعزم وإصرار المقابلة الذي تحلى بالاجتهاد، وتحدى الظروف التي لم تقف عائقاً أمامه في سبيل تحقيق أحلامه ورفع علم الوطن عالياً في المحافل الدولية.

وحقق المقابلة المركز الأول في فئة (B2) لضعاف البصر، والمركز الثالث في المجموع العام لسباق (5000) متر جري، أثناء تواجده ضمن بعثة اللجنة البارالمبية الأردنية في البطولة التي شهدت مشاركة ٣٤٤ لاعباً ولاعبة يمثلون ٣٤ دولة، ليضمن تأهله إلي بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى، دبي 2019.

كما شكر الحواتمة اللجنة البارالمبية الأردنية لجهودها المبذولة في إعداد اللاعبين بتعاون وتشاركية مع جميع الجهات، مشيداً بالنتائج اللافتة التي حققتها بعثة اللجنة، والتي حصدت في بطولة تونس 4 ميداليات، بواقع ذهبيتين لأحمد الهندي برمي القرص ودفع الكرة الحديدية، وبرونزيتين لكل من أيمن الجبور لرمي القرص، ونبيل المقابلة في سباق 5000 متر جري.

ومن الجدير بالذكر أن قوات الدرك تبنت موهبة المقابلة قبل عدة سنوات، وقامت بدعمه وتوفير التدريبات والمعسكرات اللازمة له، حيث حقق العديد من الألقاب والميداليات مع المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك من أبرزها، فضية الألعاب الآسيوية (جاكرتا) 1500 متر، ذهبية بطولة غرب آسيا في سباق 800 متر ، فضية ملتقى مراكش الدولي في سباق 1500 متر، ذهبية في ماراثون بيروت الدولي، ذهبية في ماراثون آيلة الدولي، ذهبية في ماراثون الناظور الدولي، وغيرها العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق