انتقام غريب لفتاة من حبيبة صديقها السابق

المجهر نيوز

تعرضت فتاة للسجن لمدة 4 أشهر بسبب الغيرة القاتلة على حبيبها السابق، بعدما انتلحت شخصية رجل للإيقاع بحبيبته والتواصل معها للحصول على صور خاصة منها ومن ثم شهرت بها على الإنترنت للإنتقام من الـ X.

تعود التفاصيل عندما خططت بليرينا دوبلا البالغة من العمر 26 عامًا للإنتقام من حبيبها، الذى تركها من أجل فتاة أخرى تبلغ من العمر 23 عامًا، وخططت المحاسبة التى تقيم بمنزل بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني فى جنوب غرب بريطانيا بانتحال شخصية موديل شاب والتواصل مع الضحية.

وبعد مرور فترة من التعارف أرسلت فيديو مزيف لها وهى تستحم على أنها موديل شاب للضحية، والتى بادرت هى الأخرى بإرسال صور وفيديو شبه عارية، وعلى الفور نشرتها على منصات التواصل الإجتماعى وأشارت لأصدقاء الحبيبة الجديدة من أجل فضحها على أكبر نطاق فى يناير 2017.

وقررت محكمة كامبرويل جرين بالحكم على بليرينا التى اعترفت بجريمتها تفصيليًا بالسجن مدة خمس سنوات، إلا أنها استأنفت المحاكمة من جديد وتم تخفيف الحكم لـ 4 أشهر.

وقالت الضحية لهيئة المحكمة أن حجم الأذى من الواقعة تسبب بفقدانها ثلث وزنها وخسارة وظيفتها بسبب هذا التشهير الذى تعرضت له بنشر صور شبه جنسية لها على الإنترنت، بالإضافة لمكوثها بغرفتها طوال فترات المحاكمة حبيسة بين الجدران بسبب شعورها بالفضيحة أمام الأقارب والأصدقاء.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق