السعود: مواقفنا البرلمانية لأجل فلسطين قائمة على الأفعال

المجهر نيوز
قال النائب المحامي يحيى السعود إن مواقفنا البرلمانية المبذولة لصالح القضية الفلسطينية وشعبها الأبي خلال كافة المحافل الإقليمية والدولية المنسجمة مع رؤى وتوجهات القيادة الهاشمية تقوم على الأفعال لا الأقوال.

حديث السعود الذي يزور العاصمة البريطانية لندن على رأس وفد برلماني جاء في خلال رسالة وجهها السبت الى الوفد البرلماني الأردني برئاسة مساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم القرعان الذي انسحب وأعضاء الوفد من أعمال اليوم الأول لمؤتمر منظمة الأمن والتعاون OSCE المنعقد حالياً في لكسمبورغ احتجاجا على ترتيب موقع جلوسه المخصص بجوار وفد الاحتلال الاسرائيلي.

وأعرب السعود في رسالته عن الشكر الموصول للنائب القرعان وأعضاء الوفد النائبين عبد الله عبيدات وعزيز العبيدي لموقفهم الحر المؤمن بعدالة قضية الشعب الفلسطيني، والمؤكد على أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والرافض لأي ضغط على الأردن بهذأ الشأن.

وزاد قائلا ” فليعلم القاصي والداني ان الشعب الاردني يرفض الجلوس حتى في قاعة أو ندوة او نشاط يشارك فيه العدو المحتل “.

وطالب السعود كافة النواب أن يحذوا حذو النائب القرعان وزملائه لكي تشعر الحكومة بأن الشعب الاردني يرفض التعايش مع ذلك الكيان المغتصب للأرض والمقدسات.

وأضاف قائلا ” لكي يعلم العالم اجمع ان التطبيع القائم مع هذا الكيان التي ترتبط به الحكومة انما هو “تطبيع فنادق خمس نجوم” فقط والشعب الاردني بكافة مكوناته اردنيون من اجل الاردن وفلسطينيون من اجل فلسطين “.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق