عريس أردني يقاضي فندق زفافه بسبب الجراد

المجهر نيوز

تعمان- تفاجأ مدعوون لحفلة زفاف عند تناولهم للطعام بوجود حشرات من نوع الجنادب والجراد الحية في بوفيه الطعام بفندق في العاصمة عمّان، الامر الذي اثار جلبة في حفل الزفاف.

وقال العريس، الذي اقام حفل قرانه في آذار الماضي، إن حالة من الخوف والهلع دبت بين المدعوين جراء رؤية عدد من الحشرات الحية في طعام العرس.

ورفع العريس دعوى قضائية بواسطة وكيله المحامي احمد حبول ضد الفندق طالبا فيها التعويض المادي والمعنوي عما أصابه من أضرار مادية ومعنوية بالغة ولا تقدر بثمن بسبب وجود هذه الحشرات في طعام ليلة عرسه والتي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

وقال المحامي حبول إن الزوج كان قد استأجر قاعة لإقامة حفل زفافه في أحد فنادق عمان، ويشمل هذا الحفل بوفيه طعام مفتوح وأنه أثناء تناول الحضور للطعام تفاجؤوا بظهور حشرات الجنادب والجراد في الطعام المقدم من الفندق وكانت هذه الحشرات حية وتتحرك مما ادخل الرعب لدى الحضور من كبار السن والأطفال والفتيات وغيرهم وساد جو من الخوف على الحاضرين من ظهور هذه الحشرات في أية لحظة وازدياد عددها ومما أربك الحضور وأربك الحفل والأقارب والأصدقاء ورفض الكثير منهم تناول الطعام وساد جو من الكآبة والخوف في هذا الحفل فأفسد عليهم فرحتهم بحسب موقع عمون الالكتروني .

وقال حبول إن الزوج أصابته آلام نفسية ومعنوية ومادية بسبب ظهور هذه الحشرات في الطعام.

وأكد المحامي حبول على مسؤولية الفندق عن هذه الأضرار لعدم مراعاة القوانين ومخالفة العقد المبرم ما بين الزوج والفندق والذي ينص على أن (يلتزم الفندق بتقديم أفضل مستوى لخدمة ونوعية الطعام في الحفل المقام للضيف) وأن الفندق ملزم بتعويض الزوج خصوصا أن هذه الأضرار أثرت عليه واستمرت حتى بعد زواجه.

وقال وكيل الزوج حبول إن الفندق حاول ثني الزوج عن رفع الدعوى مقابل اعطائه عدة ايام للمبيت بالفندق الا ان الزوج رفض العرض.

واضاف المحامي أن الزوج سيعمل على تقديم عدة شكاوى بحق الفندق للجهات المختصة لأن ما حصل يجب أن لا يتكرر.

وتنظر محكمة صلح حقوق عمان في الدعوى المرفوعة من قبل الزوج.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق