رجل أعمال كبير يصفي شركاته ويهرب من المملكة

المجهر نيوز

خاص – علمت “المجهر” من مصادر مطلعة أن أحد رجال الأعمال الكبار بوشر البحث عنه من قبل الجهات المختصة بعد أن قام بنقل ملكية جميع أمواله المنقولة وغير المنقولة الى أعضاء من أسرته ، وتفريغ مكاتبه وسحب كافة بضائعه المقدرة بالملايين ، ما يعني أنه قام بتصفية كافة شركاته.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “المجهر”  فإن رجل الأعمال  يعيش حالة من الانكسار في الوسط بسبب المديوينة التي ترتبت عليه من قبل بنوك عدة وبسبب التزامات باتت تفوق السيطرة، الامر الذي دعاه الى الهروب لجهة غير معلومة، الا ان البعض يتوقع انه اتجه الى تركيا .

غياب الرجل المفاجئ أثار تساؤلات العديد من المتعاملين معه والمتعاقدين ، الأمر الذي اضطر الكثير من التجار الموردين له لوقف التعامل معه خوفا من تغيبه وعدم الالتزام بالعديد من الاتفافيات والطلبيات .

ويرى اقتصاديون أن عمان ستعيش في الفترة القادمة هزة كبيرة بسبب هروبه الامر الذي سينتج عنه آثار مدمرة حيث من المتوقع ان تشهد الساحة التجارية قريباً حالة من الصدمة في حال قررت البنوك الحجز على املاكه بسبب مطالبات مليونية كبيرة، علماً بأن اغلب ثروته خارج البلاد وكان يقوم بتحويل اموال من الخارج في حال احتاج سيولة لشركاته داخل المملكة.

مصادر مقربة من الرجل تشير الى أنه  “فار” من التزامات وديون تقدر عليه بالملايين ، إذ سجلت بحقه  شكاوى عديدة ومتعددة في وزارة العمل من قبل موظفي الشركات بعد الفوضى التي تسبب هروب رجل الأعمال الذي نتحدث عنه.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق