رئيس “عمان العربية” يرعى بطولة التكونجتسو

المجهر نيوز

رعى رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم بطولة الاندية العربية المفتوحة للتكونجتسو، التي اختتمت مؤخرا.

وقال الاستاذ الدكتور ماهر سليم خلال الافتتاح، الذي حضره رئيس الاتحاد العربي للتكونجتسو الدكتور حسام العميري ورئيس اللجنة الاردنية الدكتور جهاد الحجي، إن الرياضة تمثل هدفا استراتيجيا في الرؤية الاردنية لدورها في خلق جيل ريادي مبدع ومنتج يخدم مجتمعه ووطنه، فالرياضة تمثل أحد أوجه الاستثمار في الشباب، وصناعة جيل قادر على مواجهة التحديات وخلق الفرص.

وأضاف أن الجامعات مطالبة بترسيخ هذا الهدف في نفوس الشباب، عبر دعم الرياضة الجامعية والنشاطات اللامنهجية كونه يسهم في ملء أوقات الفراغ في مشاريع مفيدة تخدم الجيل الشاب والوطن، مؤكدا دعمه لانجاح كافه التظاهرات الرياضية والتي تمثل العلاج الافضل لمحاربة التطرف والآفات الاجتماعية.

واختتمت نهائيات البطولة التي شارك فيها البراعم والناشئين والشباب والسيدات في صالة الارينا في مدينة الحسين للشباب، بحضور رؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة، وجمهور غفير من عشاق رياضة التيكونجتسو.

وأسفرت النزالات النهائية عن سيطرة مركز الطرة على نتائج البطولة في الفئات التالية، عن فئات البراعم، والناشئين، والشباب وحصل على المركز الاول.

وجاء نادي بيت المقدس من فلسطين في المركز الثاني، في حين حصل مركز الشمس في فئة السيدات تحت سن 18 سنة على المركز الاول، واستحق نادي العدل العراقي على المركز الاول في فئة السيدات فوق ال18 سنة.

ووجهت اللجنة الاردنية الشكر لإدارة الجامعة وللوفود العربية على الرعاية والمشاركة في هذه البطولة والعمل على إنجاحها .

 

 

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق