لجين عمران تهاجم المغنية الأمريكية نيكي ميناج: ما تقدمه ليس فناً بل أمور أخرى (تغريدة)

المجهر نيوز

متابعات: علقت الإعلامية السعودية لجين عمران على خبر إلغاء حفل النجمة الأميركي نيكي ميناج، ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة، معتبرةً أن ما تقدمه الأخيرة ليس فناّ، ولا يستحق الإحترام.

وأعادت عمران نشر خبر إلغاء الحفل “إثر مخالفتها لطبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في المملكة العربية السعودية، مضيفة قولها في تغريدة: “صراحة أستغربت جدا في البداية!!! وتوقعت إدراج إسم (نيكي مناج) ضمن الفنانين المشاركين في فعاليات ترفيهية لدينا *إشاعة* مغرضة”.

وتابعت في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “كون ما تقدمه الست نيكي سواء (لبس، كلمات أغاني، أسلوب رقص) وأمور أخرى لا يندرج تحت مسمى ترفيه على الإطلاق، بل له صفه أخرى لا تستحق الإحترام”.

وكانت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج أعلنت الثلاثاء انسحابها من حفل مقرر في السعودية الأسبوع المقبل، وذلك دعما لحقوق المرأة والمثليين.

وقالت ميناج في بيان “بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق