الدركي (المزايدة) يتوج بالذهب في بطولة غرب آسيا للجودو.

المجهر نيوز

توج لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني للشباب بدر المزايدة بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للجودو للفئات العمرية للمنتخبات والأندية، والتي انطلقت منافساتها على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وافتتح سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، يوم أمس الأحد البطولة التي حظيت بمشاركة أكثر من ٢٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ١٠ دول هي : العراق ، قطر ، الكويت ، السعودية ، الإمارات ، اليمن ، فلسطين ، لبنان ، سورية إلى جانب الأردن.

وحقق المزايدة في اليوم الأول من المنافسات التي تنتهي مساء اليوم الإثنين، الميدالية الذهبية لوزن (66) كغم، بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الكويتي إبراهيم عبد العال، وفي الدور نصف النهائي على اللاعب الإماراتي راشد الحوسني، وفي دور ربع النهائي على اللاعب اللبناني جو الحداد.

ونجح منتخبنا الوطني في تحقيق المركز الأول بالترتيب العام لفئة الشباب برصيد ٧ ميداليات ملونة من بينها ٤ ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة وجاء نادي الميثاق الرياضي العراقي في المركز الثاني برصيد ٣ ميداليات (ذهبيتان وبرونزية واحدة) وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الثالث برصيد ٤ ميداليات من بينها ذهبية واحدة و٣ فضيات.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق