مجموعة الأهلي القابضة والشركة الذهبية للصناعات الكيماوية يوقعان مذكرة تفاهم من أجل دعم ملتقى تطوير السيدات في قرية ساكب

المجهر نيوز

قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة والشركة الذهبية للصناعات الكيماوية ممثلة بالمهندس السيد غسان الكيلاني مدير عام الشركة يوقعان مذكرة تفاهم من أجل دعم ملتقى تطوير السيدات في قرية ساكب، مدينة جرش ومشاريع أخرى تابعة لقسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة.
اتفق الطرفان في مذكرة تفاهم تم توقيعها من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الذهبية للصناعات الكيماوية السيد أحمد الكيلاني والسيدة لينا الحوراني مدير قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة على تنسيق برامج تنموية تشمل تدريب حرفي لمئة 100 طالب على أيدي الخبراء والفنيين من كلا الطرفين. وقد أشارت الحوراني إلى أن هذا التعاون يشتمل على بنود عدة تحقق غايات مشتركة لدى الطرفين وتصب في خدمة وتطوير النجتمع المدني. وأشارت أيضاً إلى أهمية انخراط القطاع الخاص في العمل التنموي والمسؤولية المجتمعية ولما له من أثر كبير على النهوض بالشباب ودفع عجلة الاقتصاد في المملكة الأردنية الهاشمية.

يأتي هذا التعاون بعد دعم الشركة الذهبية لصناعة الكيماويات بتغطية تكاليف دهان ملتقى تطوير السيدات الذي أسس من قبل قسم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الأهلي القابضة بالتعاون مع جمعية الرائدات الريفيات في قرية ساكب والذي يهدف إلى تمكين وتطوير المهارات لسيدات هذه المنطقة لتكون بيئة تعليمية وتدريبية آمنة ومخصصة فقط للسيدات في منطقة ساكب. وأضاف السيد أحمد الكيلاني “أسعدني اليوم أن تكون شركة جولدن جزء من الداعمين لبرنامج القيادة المجتمعية الذي ينظمه قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة وذالك من خلال تزويدهم في المواد والدعم اللازم لتطبيق مبادراتهم الريادية و نتمنى لشباب أردننا الغالي التقدم والنجاح”.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق