الحواتمة يلتقي المشاركين في معسكر النخبة

المجهر نيوز

التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم، وفدا من الشباب المشاركين في معسكر النخبة, الذي يشرف عليه مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠١٩.

 

وأكد الحواتمة، أن قوات الدرك مستمرة في دعم الشباب الأردني الواعد، مسخرة إمكانياتها وقدراتها لمساندة الجهود التي تبذل في هذا المجال، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الداعم الأول لشباب الوطن.

 

من جانبه بين مدير مركز إعداد القيادات الشبابية، الدكتور ياسين هليل أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين وزارة الشباب وقوات الدرك لإنجاح العديد من الأنشطة والبرامج الشبابية التي تستهدف بناء القدرات وتعزيز القيم لدى المشاركين، معرباً عن شكره وتقديره لقوات الدرك على الجهود التشاركية التي تبذلها لخدمة الشباب.

 

وأعرب الشباب المشاركين من معسكر النخبة، عن اعتزازهم وفخرهم بالجهود المبذولة من قوات الدرك، والأدوار المهمة التي تقدمها للحفاظ على أمن الوطن وحماية المجتمع, مؤكدين التفافهم حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن نشأة وتطور قوات الدرك وأهم الواجبات التي تقوم بها للحفاظ على الأمن والاستقرار, وأدوارها التشاركية في سبيل دعم التنمية وخدمة المجتمع.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق