ارتفاع تدريجي على الحرارة حتى الجمعة…

المجهر نيوز

يتوقع ان تغطي سماء المملكة يوم الاربعاء كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، مع بقاء الاجواء باردة نسبياً في مختلف مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفق دائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لكن تبقى الأجواء باردة خاصة ساعات الليل، وتكون الرياح شرقية نهارا من ضعيفة الى معتدلة الشرعة ، تصبح متغيرة الاتجاهات ليلا.

يوم الخميس 11/01/2018
يطرأ ارتفاع قليل اخر على الحرارة، وتكون الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الاغوار والعقبة ، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

يوم الجمعة 12/01/2018
بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الا ان الأجواء تكون باردة نسبياً في مختلف مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

وتشير الخرائط الجوية الى عدم تعرض المملكة لاي منخفضات جوية او اجواء ماطرة حتى يوم الجمعة ، ومن المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة خلال اليومين القادمين بمعدل درجتين عن معدلها السنوي في مثل تلك الأوقات، وبشكل عام في المملكة، فيما تكون الاجواء باردة نسبيا في ساعات الليل.

وبحسب مصادر اقليمية، فانه واعتبارا من مساء السبت المقبل من المتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي ماطر ، حيث سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة اعتبارا من مساء السبت.

وبيّنت المصادر أن المنخفض القادم سيبلغ ذروته يومي الأحد والإثنين المقبلين بإذن الله تعالى.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق