اعلان اعتزال اليسا يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.. سرب من الفنانين والفنانات يستنكرون ويطالبونها بالتراجع عن قرارها.. ومغردون يطلقون هاشتاج “كلنا إليسا” ويدعون للتظاهر امام منزلها

المجهر نيوز

اثار اعلان الفنانة اللبنانية إليسا الاعتزال بعد طرحها ألبومها الجديد في شهر تشرين الاول (أكتوبر) المُقبل، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أطلق “هاشتاج: كلنا إليسا” الذي احتل المرتبة الأولى ضمن “ترندات” موقع “تويتر”، دعمًا لها وكمحاولة لإثنائها عن قرارها، إلى جانب عدد من زملائها داخل الوسط الفني، الذين استنكروا الخبر ودعوها الى التراجع عنه.

ومن جهتها قالت للفنانة التونسية لطيفة “قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح ان يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات (شلل)من الحاقدين لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرار على العطاء مهما كان الثمن واسعاد الناس الصادقه الجديره بذلك”.

واستنكرت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، قرار إليسا، وقالت، من لا يريدك في الفن، فليذهب هو.

واكتفى الفنان السوري ناصيف زيتون، الذي شارك اليسا بوصلة غنائية في مهرجانات أعياد بيروت، بوضع وجه حزين تعبيراً عن الحزن الذي سببه له الخبر.

أما نجمة أراب أيدول 2013، ​فرح يوسف​، فتمنت لها التوفيق، وعبرت عن حزنها بأن الموسيقى لن تكون نفسها بعد اعتزال إليسا.

وكتبت الفنانة رانيا يوسف “من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم انكي تواجهين محنة كبيرة، ولكن خليكي واثقة ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه”.

وكتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور “إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من ألبوم لان ابداً ما رح يكون الأخير”.

ومن جهتها، قامت ​أصالة​ بنشر تغريدة قائلةً “نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصا لمن هو مثلك لايريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا”

وقال متابع لها في تغريدة له على “التويتر”: “رح تضلي غصب عن الكل”، “بس عشان انتي النقاء الوحيد المتبقي في هذا الوسط لازم تبقي”، “فانز لبنان روحو وقفولها تحت البلكون واعملو مظاهرات”، ودعا أحد متابعي إليسا محبيها لوضع صورتها مع عبارة “never give up” كصورة لملفهم الشخصي، “سنظل دائمًا جيشك”.

ودعا احد المعلقين على قرارها  جمهورها للتظاهر أمام بيتها.

وكانت إليسا أعلنت قرار اعتزالها عبر “تويتر”، وكتبت: “أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، وأعلن هذا بقلب حزين، ولكنني على قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا”.

وتطرح إليسا ألبومها بالتزامن مع عيد ميلادها في شهر أكتوبر القادم، ويضم الألبوم 12 أغنية.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق