يارا جوبان وعبدالرحمن الحتو يحبسان الأنفاس بعمل فني جديد .. فيديو

المجهر نيوز

 

 

طالما كان الإحساس الصادق هو أسهل الطرق لملامسة قلب المستمع قبل الوصول لأذنه وهذ ما حرص عليه الثنائي الأردني يارا جوبان وعبد الرحمن الحتو خلال تقديمها لعمل فني جمعا من خلاله اغنيتي مسافة أمان وسطور حكايتي والتي هي بالأصل لكل من النجوم إياد الريماوي ولينا شاماميان والمصرية كارمن سليمان.

وعن هذا العمل الذي تم طرحه يوم أمس تقول الإعلامية الأردنية والفنانة بذات الوقت يارا جوبان أنها سبق وان قدمت ثنائيا مع صانع المحتوى والفنان عبد الرحمن حتو خلال دراستهما معاً في الجامعة وقدما اغنية “عصفور طل من الشباك” في ذلك الوقت وأنهما بعد مرور عدة سنوات على هذا العمل احبا تكرار التجربة وخاصة بعد تطورهما موسيقياً ونضوج ادائهما فكان ان قدما “مسافة مان وسطور حكايتي” العمل الذي يلاقي نجاح كبير على موقع يوتيوب منذ طرحه وعلى الفور قامت عدد من الإذاعات الأردنية ببث الأغنية عبر أثيرها.

 

وتضيف جوبان أن اغنية “سطور حكايتي” استفزتها منذ اللحظة الأولى لسماعها وأثرت فيها بشكل كبير لدرجة انها تسببت ببكائها لحظة سماعها وانها تعتبر نفسها عاشقة لهذا النوع من الأغاني التي تلامس مشاعر المستمع وتكون مفعمة بالأحاسيس المرهفة.

كما أن أغنية مسافة أمان كانت من الأعمال المحببة لعبد الرحمن والتي لفتت انتباهه ورغب بإعادة تسجيلها وان العملين توافقا مع بعضهما موسيقياً فتمت الفكرة بإنتاج هذا العمل.

 

وعبرت جوبان عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على العمل والإشادات التي لاقتها من قبل المستمعين خاصة ان غالبية من شاهد العمل اعجب بفكرة الديو وطريقه طرحه وتصويره موجهة بذات الوقت هي وشريكها في العمل عبد الرحمن الحتو الشكر الكبير لطاقم العمل المكون من الموزع الموسيقي عبد الرحمن الزيبق والمخرج والمصور عبد الرحمن عيسى وستوديو Sync Media.

وختمت جوبان حديثها بالتأكيد على انها تطمح لانتاج عمله الخاص بها ولكنها تأمل بأن تجد الكلمات التي تلامس احساسها وتؤثر بها قبل أن تؤثر في المستمعين لتكون وقتها على استعداد لتقديم عملها الخاص والذي طال انتظاره من قبل محبيها.

من الجدير ذكره ان يارا جوبان هي إعلامية اردنية يعرفها الأردنيون جيداً من خلال تقديمها لبرنامج استوديو هلا عبر راديو هلا اف ام كل صباح بينما يعتبر عبد الرحمن الحتو من صناع المحتوى المميزين عبر السوشال ميديا وغالباً ما يطرح مواضيع مفيدة يقدمها باللغة العربية الفصحى ويحظى بعدد كبير من المتابعين

 

كارمن سليمان تبدي اعجابها

 

من جهتها أبدت النجمة المصرية كارمن الحائزة على اول لقب لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير “عرب آيدول” وصاحبة اغنية سطور حكايتي اعجابها بما قدمته الشابة الأردنية يارا جوبان وقامت كارمن بنشر العمل عبر حسابها على انستجرام مثنية عليه.

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق