حملات توعوية امنيه من مخاطر حوادث السير

المجهر نيوز

استمراراً للحملة التي أطلقتها مديرية الأمن العام ( كفى لنزيف الطرقات ) ضمن مبادرة ( إردن النخوة) أقامت اليوم مديريات الشرطة وفي كافة المحافظات في المملكة ومناطق البادية عدداً من الفعاليات الشعبية التي تدعو للتوعية من مخاطر حوادث السير .

وجاء انطلاق الفعاليات التوعوية بمشاركة الحكام الإداريين في المحافظات إضافة الى الفعاليات الرسمية والشعبية والأهلية ، والذين اجتمعوا على إيصال الرسالة التوعوية التي تهدف إليها حملة كفى لنزيف الطرقات لجميع فئات المجتمع وما تسببه حوادث السير من خسائر بشرية ومادية .

واشتملت الفعاليات على جلسات حوارية وعرض مواد توعوية شارك بها مصابون ومتضررون من حوادث السير ، فيما انطلقت لاحقا فرق مشتركة من رجال الأمن العام والفعاليات الشعبية المختلفة للاماكن العامة لتوزيع مواد وبروشرات توعوية على الاخوة المواطنين لاظهار مدى خطورة حوادث السير وأثارها السلبية على المجتمع.
وستستمر الحملة لأشهر قادمة يتم تخصيص كل اسبوع منها للتركيز على احد المواضيع المرورية أو المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية ونشر المواد والبرامج التوعوية بخصوص تلك المواضيع وإيصالها للجميع عبر شتى الوسائل المتاحة سواءً عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عن طريق إقامة الفعاليات والاجتماعات والمحاضرات التوعوية في مختلف المدن والمحافظات.

وتدعو مديرية الأمن العام كافة الإخوة المواطنين للوقوف سويا ومساندة جهودها في الحد من حوادث السير وما تسببه من ويلات وآلام تمس كل فرد من إفراد المجتمع ولرفع درجة الوعي والإحساس بالمسؤولية والثقافة المرورية لدى الإخوة السائقين للحد من الأسباب المؤدية إلى الحوادث المرورية .

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق