سان جرمان يحدد سعر دراكسلر

المجهر نيوز

يواجه الألماني الشاب يوليان دراكسلر منافسة شرسة في فريقه الفرنسي باريس سان جرمان، خصوصا بعد التعاقد مع نيمار. والآن حدد النادي سعراً للاستغناء عنه. فهل سيستغنى عنه فعلا؟ وإلى أين يمكن أن يتوجه؟
منذ مجيء نيمار إلى سان جرمان ولاعب الوسط المهاجم الألماني يوليان دراكسلر انقلب حاله، بسبب المنافسة الشرسة في الفريق الفرنسي، فأصبح يجلس على دكة البدلاء أو يشركه المدرب في قلب خط الوسط أو مركز الجناح. ولم تتوقف التكهنات حول مستقبل دراكسلر في العاصمة الفرنسية.
ورغم أن دراكسلر (24 عاماً) أعلن التحدي ويريد إثبات نفسه رغم وجود كوكبة من النجوم في باريس، إلا أنه اتضح أنه من الممكن أن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ بعد أيام. فالفريق الفرنسي، بالنظر لصفقة نيمار الضخمة (222 مليون يورو)، مطالب الآن بالحصول على دخل، يأتي أيضا عن طريق بيع لاعبين، من أجل الوفاء بتعليمات «اللعب المالي النظيف».
وأفادت صحيفة «صن» البريطانية أن سان جرمان مستعد لبيع دراكسلر هذا الشتاء مقابل 45 مليون يورو. وتقول الصحيفة الإنكليزية إن أرسنال ومدربه أرسين فينغر، مستعدان للتعاقد مع دراكسلر في الحال، «غير أن المشكلة هي أن أرسنال مستعد لدفع نحو 34 مليون يورو فقط». ولذلك يتوقع موقع «غول» أن المفاوضات ستستغرق بعض الوقت.
وكان الإعلام قد كرر في الشهور الأخيرة الربط بين الجناح الألماني دراكسلر وفريق بايرن ميوينخ وكذلك أيضا بينه وبين ليفربول، الذي يدربه الألماني يورغن كلوب. بينما زعمت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية، الأسبوع الماضي، أن أرسنال تواصل مع سان جرمان من أجل استعارة دراكسلر في العطلة الشتوية. يمتلك يوليان دراكسلر عقدا مع باريس سان جرمان حتى منتصف 2021، وفي الموسم الجاري شارك معه في 23 مباراة، منها 16 مباراة في الدوري الفرنسي سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة. غير أنه لم يكن أساسيا في ست مباريات من المباريات الـ16.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق