هذه الامراض ترتبط بفصيلة دمكم!

المجهر نيوز

تتعرضون خلال مسيرتكم الحياتية للكثير من المشاكل الصحية التي تنتج عن عوامل مختلفة، ولكن هل تعلمون ما هي أبرز الأمراض التي ترتبط بفصائل الدم؟ في هذا الموضوع تتعرفون إلى هذه الأمراض كي تتمكنوا من الحذر منها.

أمراض ترتبط بفصيلة الدم A

الأمراض التي يعاني منها أصحاب الفصيلة A، فهي امراض الذاكرة، خصوصاً عند المتقدمين في السن، وفي هذا الإطار، فهم عرضة الى النسيان في كثير من الأحيان وذلك نتيجة ارتباط هذه الحالة بفصيلة الدم. لذا إن كنتم من أصحاب هذه الفصيلة فلا بد من التنبه الى هذه الأمراض التي تهدد ذهنكم ودماغكم.

أمراض ترتبط بفصيلة الدم B

إن كنتم من أصحاب فصيلة B فأنتم عرضة للإصابة بأمراض القلب على المدى البعيد، خصوصاً وأن القلب لديكم يكون شديد التأثر بكمية الدم التي تضخّ إليه، وغالباً ما تكون ضعيفة أو قوية جداً، وهذا الامر يؤثر سلباً في كلتا الحالتين. لذا لا بد من أن تتنبهوا الى هذا الوضع والحرص على عدم التعرض للكثير من المجهود أو لقلة الحركة.

أمراض ترتبط بفصيلة الدم O

في حال كانت فصيلة دمكم هي O فيجدر بكم التنبّه الى الأمراض العديدة التي يمكن أن تصيبكم، خصوصاً وأن هذه الفصيلة تحوي الفصائل الأخرى من الدم. وفي هذا الإطار، يشار الى أنكم قد تتعرضون للاصابة بمرض السرطان الذي يعتبر شائعاً جداً لاصحاب هذه الفصيلة، خصوصاً O-. ومن أبرز انواع السرطانات التي تصابون بها هو سرطان البنكرياس لذا يجب التنبّه الى هذا العضو من الجسم.

أمراض ترتبط بفصيلة الدم AB

فصيلة الدم AB أيضاً تشمل الفصائل الأخرى، لذا إن كنتم من أصحابها، فأنتم عرضة للكثير من الأمراض ومن أبرزها الأمراض المرتبطة بالجهاز الهضمي، خصوصاً السرطان. وفي هذا الإطار، يجب عليكم التنبه والتأكد باستمرار من حسن عمل الجهاز الهضمي لديكم وعدم تعرّضكم لأي خلل يذكر على هذا الصعيد.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق