وفاة طفلة واصابة ستة اشخاص في حادث تدهور مركبتين في معان

المجهر نيوز

توفيت طفلة واصيب ستة اشخاص جراء وقوع حادث انزلاق مركبة واصطدامها بعامود انارة على الطريق الرئيسي بمنطقة سطح معان .

ويتواجد في موقع الحادث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة يرافقه نائب مدير شرطة معان العقيد خالد الدعجة ، ومدير مركز دوريات الجنوب المقدم فواز السرحان  حيث يتم الإشراف بشكل مباشر على عملية اسعاف المصابين وازالة العوائق واعادة فتح الطريق .

وقال الرائد حمود الرواجفة من مديرية دفاع مدني معان ان كوادر الدفاع المدني تعاملت مع حادث اصطدام مركبتين على الطريق الصحراوي بمنطقة سطح معان ونتج عنه وفاة طفلة واصابة ستة اشخاص وجرى نقلهم الى مستشفى معان الحكومي ووصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

من جانبه قال المقدم السرحان ان الدوريات الخارجية ودوريات شرطة معان تعمل على تنظيم الحركة المروية في المكان وإرشاد السائقين ورفع العوائق لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها ، آملاً من السائقين إلى أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر خلال المسير على الطرقات والتبليغ عن أي عائق أو سلبية ، والتواصل الفوري على رقم الطوارئ ” 911 ”  .

وتعمل كوادر الدفاع المدني والاشغال والبلدية برفع العوائق من مكان الحادث ، فيما باشر مندوب الحوادث الكشف على موقع الحادث للوقوف على اسبابه .

من جانبه قال مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد انه نتج عن الحادث وفاة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات فيما اصيب ستة اخرين وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة وادخلوا الى المستشفى للعلاج والمراقبة .

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق