إنطلاقة برنامج لإكتشاف المواهب على مستوى العالم العربي

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – تشهد الآن الهواتف الذكية وعالم السوشال ميديا ولأول مرة على مستوى العالم ولادة و انطلاقة بوابة المنافسة وعشق التحدي (( تطبيق مواهب ))
ما هو مواهب :
هو التطبيق الأول على مستوى العالم العربي والذي يتيح الفرصة الى كل العرب المتواجدين في العالم من عمر 16 وحتى 60 اصحاب الهوايات والمهارات والمواهب بدخول تحدي ومنافسة كبيرة على مستوى العالم في المواهب وسيتم التصويت مجانا على المواهب المختارة عن طريق الجمهور

ما هي المواهب المتأحه في تطبيق مواهب :

الغناء
الموسيقى
الشعر
الصوت الاذاعي
الرسم
التصوير
المشهد الابداعي
الطبخ ( الطهي )
الكوميديا

الية تطبيق مسابقة مواهب :
كل شخص لديه موهبة من احدى المواهب التسعه المختارة سيقوم بتسجيل موهبته على صيغه فيديو اما تنزيل الفيديو من الاستديو او تسجيل الفيديو من كاميرا الهاتف لمدة لا تتجاوز الدقيقتين ضمن شروط واحكام يخضع لها البرنامج ليحافظ على ارتقاء وتألق مواهب . وبعد تنزيل الموهبة وبعد قبول الادارة محتوى الفيديو يتم طرح الموهبة في التصفيات .

في كل موهبة من المواهب التسعه يتم تصفيه المتسابقين حسب نسبة التصويت من قبل الجمهور علما ان التصويت سيكون ظاهر اما الجميع ويستطيع الموهوب معرفة الاشخاص اللذين قاموا بالتصويت له .والتصفيات تتم عن طريق اربعه مراحل . في الاسبوع الأول سيتم تصفية النصف من الموهوبين اللذين حصلوا على اقل تصويت والاسبوع الثاني سيتم تصفية النصف اللذين حصلوا على اقل تصويت اما في الاسبوع الثالث سيتم اختيار اعلى عشرة مواهب قد حصلوا على اعلى اصوات وفي الاسبوع الاخير سيتم اختيار اعلى موهوب حصل على اعلى الأصوات . وبذلك بتوج الفائز بالمركز الأول لكل موهبة .

ملاحظه : التصفيات ستجرى ( اوتوماتيكيا ) اي بمعنى عن طريق نظام فريق مواهب بشكل تلقائي .

* أهداف مواهب :

1. تنمية مواهب الشباب العربي وتحقيق الذات لهم والوصول لأهدافهم التي قد تكون مؤثرة في عالمنا العربي .
2. ظهور مواهب عربية عن طريق الشباب العربي بدون تكاليف ولا معاناه سفر ولا تأخير ومن ثم دخول التحدي مما يزيد من شبابنا العربي ثقة بالنفس وقوة في الشخصية والتواصل الاجتماعي وكسر حاجز الخوف والرهبة وكسب محبة الجمهور مما يؤدي الى خلق مشاعر التحفيز والدعم والطاقه المتجددة لدى الشباب وكل ذلك عن طريق شاشه تطبيق مواهب .
3. ابعاد الشباب عن العادات السيئة اليومية وتحسين سلوكهم الاخلاقي والشخصي والتركيز والالتفات الى تحقيق الطموح الذي قد يكون مخفي والحصول على الشهرة والنجاح .
4. مواهب يصنع التألف العربي ويقوي الوحدة العربية باجماع كل العرب لغاية واحدة فقط وهي الابداع العربي في المواهب .
5. الاستفاده من المواهب التي قد تكون مدفونه في شبابنا مثل موهبة الكوميديا والتي نحتاجها لأن الكوميديا في عالمنا العربي اصبحت عمله نادرة . وغيرها من المواهب .

ماذا يكسب الموهوب في مواهب :

الشهرة الواسعه : ليس فقط في اطار اصدقائه وعائلته بل كسب شهرة واسعه في محيط الوطن العربي والعالم وخاصة اذا كانت موهبته فريدة من نوعها وجميلة . لان فريق مواهب سيقوم بحملة دعائية تسويقية للفائز في كل موهبة على السوشيال ميديا وبوسائل اعلامية اخرى .

توفير عمل مناسب :

مواهب سيكون محط أنظار كل المسؤولين والمعنيين في جميع المجالات والقطاعات الفنية او الرياضية او المهنية فعندما يشترك موهوب في موهبة الصوت الاذاعي مثلا قد يلقى اعجاب مسؤولي احدى المحطات والاذاعات العربية وحتى لو لم يكسب التحدي يقومون بالاتصال به والتواصل معه وترتيب عمل مشترك بينهم والشاهد على ذلك مثلما حصل مع مئات الاشخاص في السوشيال ميديا .

الجوائز النقدية والمعنوية : كل موهوب حصل على المركز الأول في مواهب بالموهبة المختارة سيرسل له جائزة اما نقدية او عينية بالاضافة الى تكريم الفائز بطرق اكثر فاعلية وشهرة .

إذا كنت تود المشاركة في برنامج مواهب ليس عليك إلا تحميل التطبيق من الرابط التالي والتسجيل به كموهوب وتقديم موهبتك .
http://almawahb.com/invite

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق