دفعة جديدة لخريجي مشروع مهاراتي اربد

المجهر نيوز

تحت رعاية سعادة المهندس أيمن الرفاعي رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم وبحضور السيد احمد العثامنة رئيس ملتقى النشامى في الامارات أقامت جمعية الينبوع الخيرية بالتعاون مع مشروع مهاراتي حفلا لتخريج 100 متدرب ضمن تدريبات مهارات الحياة الاساسية واقيم في مركز الحصن الثقافي في اربد .

وشمل حفل التخريج على عرض مسرح تفاعلي من قبل الخريجين يهدف لحل المشكلات وإشراك الحضور في الحل ومناقشة ألية الحل وللوصول لقرار سليم وفعال.

كما واحتوى الحفل على جلسة حوارية تفاعلية مع عدد من المستفيدين من التدريبات حول الأثر الذي نتج عن التدريب وكيف تم تطبيقه في الحياة كمهارات حياتية أساسية وأدارها المدرب يزن خويلة ,

فيما عبر المهندس أيمن الرفاعي رئيس ملتقى النشامى حول العالم عن سعادته بالمتدربين وطريقة حوارهم وعرضهم لتجاربهم خلال التدريب كما وأكد الرفاعي على أهمية بناء القدرات للشباب وتمكينهم للنهوض وبناء المجتمع وقال أن الملتقى يسعى دائما لدعم الشباب وتطوير مهاراتهم وتحفيزهم للعمل والانجاز والإبداع .

بدورها تحدثت رئيسة جمعية الينبوع الخيرية السيدة هيلين مرجي عن دور مؤسسات المجتمع المدني في بناء شراكات حقيقية مع المجتمع المحلي سعيا لتحقيق رسالة التنمية المجتمعية وبناء جسور التعاون والتواصل مع المجتمع المحلي بكافة مكوناته .

فيما قال المدرب احمد شتيات ان مشروع مهاراتي هو احد مشاريع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد ) وبدعم من Unicef ويهدف لتنمية وتطوير قدرات الشباب ويعمل جاهدا لصقل مهاراتهم وتمكينهم ودعمهم ، وان تخريج 100 متدرب اليوم يمثل نتاج عمل جماعي وهم مشترك لتطوير المجتمع وبناء قدرات اليافعين .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق