توبياس فاياس من قميص المانشافت الى الدرجة الخامسة الألمانية

المجهر نيوز

قبل بضع سنوات، ارتدى توبياس فايس قميص المانشافت، في ظل وجود المدرب يواكيم لوف، لكن لاعب هوفنهايم السابق تعثر في مسيرته ليلعب الآن في دوري الدرجة الخامسة بألمانيا، ولديه هدف ما، وله قصة لا تُنسى مع منتخب عربي.
فقد وَقَّع الدولي الألماني السابق توبياس فايس (32 عاماً)، عقدا مع فريق «بيسينغن»، الذي يحتل المركز الرابع بالدوري الأعلى بولاية «بادن فورتمبرغ»، بجنوب غرب البلاد، الذي يعتبر دوري الدرجة الخامسة في ألمانيا.
وكان توبياس فايس، لاعب خط الوسط، قد توقف عن المنافسات الكروية منذ صيف عام 2016، عندما أنهى مسيرته آنذاك مع فريق بوخوم، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية. وقال اللاعب لصحيفة «هايلبرونر شتيمه» بعد انضمامه لنادي بيسينغن: «ما زلت تواقاً لكرة القدم، وما زلت أريد الوصول إلى شيء ما وإلا لما أقدمت على تلك الخطوة». وتابع فايس «أريد الصعود إلى دوري الدرجة الرابعة»، بحسب ما نقل موق «تي أونلاين» الألماني.وكان توبياس فايس قد بدأ عالم الاحتراف بفريق شتوتغارت عام 2002 ثم انتقل إلى هوفنهايم عام 2007 وصعد مع الفريق إلى الدوري الألماني «بوندسليغا» عام 2008، لأول مرة في تاريخه. ثم تمت إعارته إلى فرانكفورت عام 2014، ومن هناك انتقل إلى بوخوم بالدرجة الثانية.
وقد لفت اللاعب خلال بداياته القوية مع هوفنهايم في البوندسليغا نظر المدرب يوآخيم لوف، الذي استدعاه للمانشافت عام 2008، وخاض معه مباراة في عام 2009 أمام منتخب دولة الإمارات العربية، والتي فاز فيها المانشافت 7-2، لتبقى هذه المباراة بالنسبة للاعب هي المباراة الوحيدة بقميص منتخب بلاده الأول.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق