رئيس برشلونة يوجه رسالة حماسية إلى ياري مينا

المجهر نيوز

 

عبر رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، عن رضاه بإتمام التعاقد مع المدافع ياري مينا، قادما من بالميراس البرازيلي، مشيراً إلى أنها خطوة مهمة بالنسبة إليه، كلاعب شاب يملك إمكانيات كبيرة.
وقال بارتوميو، خلال مراسم تقديم النجم الكولومبي، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «سبورت» الكاتالونية: «الإدارة الفنية تراقب مسيرة اللاعب وتطوره منذ مدة، كنا نتوقع أن نتعاقد معه في الصيف القادم، ولكننا عجلنا قدومه بضعة أشهر ليكون مع الفريق منذ الآن».
وتابع واصفًا لاعب البلاوغرانا الجديد: «إنها خطوة مهمة جدًا بالنسبة إليه، كلاعب شاب، يملك الموهبة، ومع قدرة بدنية كبيرة، نتمنى أن يستمر في تقديم كل ذلك معنا أيضاً، أنا متأكد من أنه سـيمتع جماهير الفريق في السنوات القادمة».
وأشار رئيس برشلونة كذلك إلى أن ياري مينا «هو أول لاعب كولومبي في الفريق، وهذا يعد حافزا له ولبلاده كذلك»، مؤكدًا أنهم سيحاولون «جعل كولومبيا بألوان البلاوجرانا»، وأن تكون «إنجازات البارسا هي إنجازات لكولومبيا أيضاً»، وذلك في حضور القنصل الكولومبي.
وأنهى بارتوميو تصريحه بتوجيه الكلام إلى ياري مينا قائلاً: «نحن نرحب بك.. نحن نعلم أنك كنت تريد القدوم إلى هنا منذ سنوات، وها قد جاء الوقت، نحن سنساعدك وأنت كذلك ستساعدنا، شكرًا لك لأنك هنا».
من جهته، تحدث ياري مينا لأول مرة لوسائل الإعلام منذ إتمام الصفقة رسميا وذلك بعد أن التقط الصورة التقليدية إلى جانب شعار النادي.
وكان النادي الكاتالوني قد أعلن مؤخرا تعاقده مع قلب الدفاع الكولومبي قادمًا من بالميراس البرازيلي في صفقة تكلفت حوالى 12 مليون يورو، إذ من المنتظر أن يحل محل المخضرم خافيير ماسكيرانو المتجه إلى الصين.
ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً حيث قال: «أريد تعلم الكثير من نجوم برشلونة الكبار، خاصة جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، وبالتأكيد ليونيل ميسي».
وأضاف: «برشلونة فريق قوي، ومتماسك جدا، ولديه أسلوب لعب ممتع ومميز، وكما نعلم جميعا هو أفضل فريق في العالم».
وعن أهدافه وأحلامه مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي قال: « أتمنى تعلم الكثير، والتتويج مع الفريق بالعديد من الألقاب، هذا هو أهم شيء».
واختتم تصريحاته قائلا: «أشكر الرب أنه جعلني أتواجد إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار».

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق