أغنيات جديدة تنطلق مع الاحتفال بــ «عيد الحب»

المجهر نيوز

المجهر الفني – اعتاد مطربو الوطن العربي أن يحتفلوا مع جمهورهم بمناسبة عيد الحب كل عام، سواء بإطلاق الأغنيات الرومانسية أو إقامة الحفلات الغنائية.
ويحتفل هذا العام بعض المطربين بعيد الحب مع جمهورهم اليوم الاربعاء، ويطلقون أغنيات جديدة في هذه المناسبة، ومنهم مصطفى قمر ونوال الزغبي وهاني شاكر، وغيرهم.
نوال الزغبي
طرحت نوال الزغبي إعلان أغنيتها عبر حسابها على موقع Instagram، والتي تقدمها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع موسيقي خالد المريخي، ومن إخراج وليد نصيف.
وطرح المطرب هاني شاكر الإعلان الدعائي لأغنيته المصورة الجديدة «وعد مني»، والتي سيطلقها لجمهوره في عيد الحب، وهي من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي نادر حمدي.
وكشف المطرب محمود العسيلي عن أغنية تحمل عنوان «هي»، ونشر الإعلان الدعائي لها عبر حسابه على موقع Instagram، وسيطلقها لجمهوره في عيد الحب.
ويحتفل المطرب اللبناني وليد توفيق بعيد الحب مع جمهوره ويطلق أغنية بعنوان «عاشق أنا»، وهي من كلمات ماجد المهنا وألحان الموسيقار طلال وتوزيع حسام كمال، ومن إخراج علاء الأنصاري.
وقالت المطربة وعد البحري انها ستطلق ألبومها الجديد «غير أي حد» بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، وسوف يتضمن الألبوم 10 أغنيات متنوعة.
كما أعلن المطرب اللبناني سامو زين عن طرح أغنية جديدة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب وتحمل عنوان «أول ما تبتسميلي»، وهي من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق