خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – حصد خريج جامعة الشرق الأوسط المعلم عيسى محمد الحوامدةالمركز الثالث عن فئة المعلم المتميز في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميزالتربوي للعام 2017.

وجاء اختيار خريج الجامعة الحوامدة عن هذه الفئة لتميزه منقطع النظير في العطاء العلمي والتربوي ، وتفانيه في أداء عمله وتأدية رسالته السامية في إعداد أجيال المستقبل والتربية الصالحة لأبناء الوطن.

و المعلم عيسى الحوامدة هو أحد خريجي جامعة الشرق الأوسط للعام الجامعي 2015 يحمل شهادة الماجستير في تخصص المناهج وطرق التدريس من كلية العلوم التربوية ، ويعمل حاليا معلمًا في منطقة ذيبان ، تميز منذ انخراطه في مقاعد الدراسة بالعديد من المهارات الشخصية والقدرات والمعارف المميزة.

وفي هذا الصدد عبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة ممن يحملون اسمها في المحافل الوطنية والعالميةوقال إن هذا الانجاز ” يثلج الصدر وإن دل على شيء يدل على تميز الجامعة بمخرجاتها الأكاديمية وبإعداد طلبتها ليكونوا خير قادة وسفراء يحملون رسالتها في شتى مناحي الحياة.

مما يجدر ذكره أن جائزة المعلم المتميز هي من اولى الجوائز التي اطلقت في آذار من العام 2006 جاءت إيمانًا بأهميّة دور المعلّم في العمليّة التربويّة، وفي ترسيخ مبادئ التميّز والإبداع، بالإضافة إلى قدرته على التأثير إيجابًا في طريقة تفكير الأجيال؛ لتخريج طلبة منتجين ومفكّرين ومنتمين لمجتمعهم، مستندين على معايير موضوعيّة وعلميّة، ابرزها النزاهة والشفافية والعدالة والتركيز على الطالب والعمليات والنتاجات

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق