هل تمارس مدارس البيرقدار “التدليس ” لاستقطاب الطلبة ..؟؟

المجهر نيوز
المجهر الإخباري – خاص – أشار قانونين الى ان ادارة مدارس البيرقدار تمارس جرما جزائيا يعاقب عليه القانون الاردني وهو “التدليس ” .. هذا وجاء خلال قراءة وتمعن في المواد الاعلانية و الدعائية التي بثتها مدراس البيرقدار  عبر وسائل اعلامية مختلفه تتحفظ “المجهر” على نسخ منها ، سيما وأنه لا صحة  لتلك الاعلانات على أرض الواقع ..
سوء الخدمات و تمويه الطلبة واولياء امورهم يدل على طمع ادارة المدرسة بالربح السريع على حساب المهنية في تقديم الخدمات التعليمية.
أو أن ادارة المدرسة لا تملك القدرة لتلبية احتياجات المدرسة وطلابها  .. حيث أن مالك هذه المؤسسة التعليمية فقد السيطرة على ادارتها منذ الاسابيع الاولى بحسب مراقبين عن كثب.
أولياء امور التقت بهم عدسة “المجهر” خلال جولتها الميدانية على باب المدرسة ،عبروا عن استيائهم الشديد من ادارة المدرسة الفاشلة حسب حديثهم ل”المجهر” وأكدوا على ان المدرسة قد باعتهم اوهاما بالهواء.
  أخرون فضلو التكتم عن غضبهم إلا أن معالم وجههم وطريقة تحدثهم ل”المجهر” فضحت كتمانهم .
وأضاف أولياء الأمور أن إدارة هذه المدرسة عجزت منذ الأسبوع الأول للعام الدراسي عن ادارة المدرسة ، حيث قررت ايقاف حركة نقل الطلبة أسبوعا لوجود خلل في حافلاتها ، وادارة النقل التابعة لها ، رغم تقاضيها رسوما من أولياء الأمور ازاء تلك الخدمة .
والغريب في الأمر وبحسب شكوى الأهالي أن المدرسة أعلنت عن تدريسها على المنهاجين الوطني والأجنبي ، ما يعدّ مخالفة صريحة لتعليمات وأنظمة وزارة التربية والتعليم والتعليم الخاص التي تنص على عدم جواز الإعلان عن تدريس المنهاج الأجنبي إلا بعد عامين من الموافقة عليها وحصولها على الإعتماد .
أهالي الطلبة مستاءون جدا من كيفية حصول المدرسة على الموافقة بالاعلان عن ذلك وبشكل مخالف للتعليمات ، ودون التأكد من جاهزيتها .
 من جهتها “المجهر” لم يتسنى لها التاكد من حصول مدارس البيرقدار على الموافقة من التربية والتعليم الخاص حتى لحظة تحرير الخبر.
 
“المجهر” كما وعدتكم اعزائنا القراء .. ماضون في كشف الحقائق المستورة..
وستقابل وزير التربية والتعليم للوقوف على اهم  الحقائق والتحري من صحة شكاوي المواطنين والبحث في مخالفات المدرسة للانظمة المعمول بها.
تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق