“مدارس البيرقدار” توهم “الاردنيين” بانها الاولى عربيا والثالثة عالميا ..!! فاي رسالة تعليمية تقدمها مدرسة تمارس الاحتيال ؟؟

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – خاص – عبر العديد من اهالي طلبة مدارس البيرقدار عن استيائهم الشديد من المستوى التعليمي المتدني الذي تقدمه المدرسة وكان ذلك خلال رسالة الكترونية تلقتها "المجهر " صباح اليوم .

واضافوا خلال رسالتهم بانهم وقعوا فريسة لفخوخ وكمائن نصبتها ادارة المدرسة من خلال اعلانات نشرتها في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الاخبارية ..

واكدوا على ان المدرسة كانت قد اعلنت سابقا بانها الاولى عربيا والثالثة عالميا ، الا انهم تفاجؤا بان ليس لها اي ترتيب في سلم المؤسسات التعليمية ، ونوهو ايضا الى ان مدرسة كهذه تمارس الدجل والكذب والتدليس لاستقطاب الطلاب هي مدرسة فاشلة وفق حديثهم ..

حيث ان المدرسة لم تحصل على موافقة لتدريس البرنامج الاجنبي ، الا انها تعلن عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل بانها تدرس البرنامج الاجنبي .. مما اثار حفيظة المواطنين والذين اشتاظ غضبهم عقب معرفتهم لحقائق نشرتها "المجهر " سابقا

 

من جهتها قالت ام احمد ل"المجهر" في اتصال هاتفي بانها لم ترى خلال تاريخ حياتها مدرسة فاشلة كمدارس البيرقدار ، واشارت ايضا الى ان سوء ادارتها وعنجهيتهم في التعامل مع اهالي الطلبة والمراجعين ..

اما ام خالد فقالت بانها تعرضت للغبن والايهام فعندما راجعت المدرسة لتسجيل ابنتها بعد اطلاعها على الاعلانات فبنت لها المدرسة ابراجا في الهواء واقنعتها بانها مدرسة ذات مستوى عالي تعليميا واجتماعيا .. الا انها تفاجئت بان جميع ما استمعت له من احلام لا وجود له على ارض الواقع واضافت بان ابنتها لم تحظى بساعة مدرسية واحدة  نظرا لعدم وجود استاذة ..

فمن الذي نصب المدرسة في المراكز الاولى ..؟؟ و كيف حصلت على هذا التقيم وهي في بداية مشوارها والمقرون بالفشل ..؟؟

"المجهر" تضع شكاوي المواطنين على مكتب وزير التربية لاتخاذ الاجراء اللازم بحق مدرسة تشوه سمعة التعليم في الاردن ، واختارت من الرسالة التعليمية طريقا للاحتيال على المواطنين والكسب السريع .

"المجهر" تفتح منبرها امام جميع المتضررين من ادارة تلك المدرسة ، وتستقبل جميع الشكاوي وتعدكم بنشرها للملا ، ليتحرك صاحب القرار في بلدنا الحبيب .

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق