بعد شائعة وفاته.. ابنتا جورج قرداحي حديث الناس

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا خاصة لابنتي الاعلامي ​جورج قرداحي​  باميلا وباتريسيا .

وأشادت غالبية التعليقات بجمال باميلا وباتريسيا الطبيعي المميز، علماً أن قرداحي متزوج من السيدة إيدا وله 3 أولاد هم غابرييل وباتريسا وباميلا.

وكان قرداحي قد نفى الخبر وأكد أنه بصحة جيدة جداً وهو في طريقه إلى ديترويت حيث سيتم تكريمه هناك ، إتصل موقع “الفن” بقرداحي الموجود حالياً في ديترويت ، حيث قال لنا :”سيتم تكريمي من قبل الجالية اللبنانية ، وسيمنحوني جائزة Trailblazer Award ، وهذه الجائزة يتم منحها كل عام لإحدى الشخصيات”.

وعن الشائعة التي طالته أمس ، قال لنا قرداحي :”كانت شائعة مغرضة وسخيفة أزعجت الأهل والأصدقاء والأحباب ، أعتذر عن هؤلاء السفلة الذين أطلقوا هذه الشائعة ، وكأنني سأموت عند إشاعتهم هذا الخبر”.

وأضاف :”هذا عمل سخيف ودنيء ، ولا أعرف من يقف وراءه ، إن كانت جهات سياسية أم أن هناك شخصاً يريد أن يتسلى ، هذه مصيبتنا مع وسائل التواصل الإجتماعي ، لا يمكنك أن تضبطها ، حيث أنه ربما هناك شائعات أسوأ من التي تم إطلاقها عني”.

وتابع قرداحي حديثه معنا وقال :”هذه ليست الشائعة الأولى التي تطالني ، فمنذ حوالى خمس سنوات أطلقوا شائعة عن موتي ، ربما هناك أشخاص يحبون أن يرونني ميتاً ، أشكر موقع “الفن” على إهتمامكم ، كما أشكر مجدداً كل الذين إطمأنوا عني”.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق