موظف بـ”العمل” يعتدي على مستثمر .. والوزارة تحقق

المجهر نيوز

 

نضال سلامة – اعتدى أحد موظفي مكتب العمل في سحاب على مستثمر يحمل الجنسية المصرية اليوم الخميس، خلال مراجعة الأخير المكتب لانجاز احدى المعاملات .

وبحسب مرافق المستثمر "أ.د" لـ"المجهر "، فإن الموظف طلب من المستثمر دفع مبلغ مالي مقابل تسريع معاملته، الأمر الذي رفضه المستثمر، وعلى اثر ذلك توجه المستثمر بالشكوى لدى مدير مكتب عمل سحاب الذي بدوره قام باستدعاء الموظف للتحقق من شكوى المستثمر، ما دفع الموظف للاعتداء بالضرب على المستثمر، الذي توجه بشكوى رسمية لدى مركز أمن سحاب.

من جهته أكد مصدر أمني لـ"المجهر " أن أحد أصحاب المطاعم ويحمل الجنسية المصرية ، تعرض للاعتداء من قبل أحد موظفي مكتب عمل سحاب، مشيرا الى أنه احتصل على تقرير طبي بذلك، والتحقيقات جارية ، مضيفا أنه تم ضبط المعتدي والتحقيقات جارية تمهيدا لاحالته الى القضاء.

من جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل ،  في تصريح لـ"المجهر " ، اليوم الخميس ، أن ملاسنة حصلت بين احد الموظفين ومراجع من جنسية عربية في مديرية عمل سحاب تطورت الى إشتباك بالأيدي على خلفية إدعاء المراجع ان الموظف طلب منه مبلغا ماليا مقابل ان ينجز لة أحدى المعاملات, وبعدها بلحظات قام المراجع بتقديم شكوى لدى مركز امن سحاب ، حيث توجه الموظف برفقة مدير عمل سحاب للمركز الامني للادلاء باقوالهم.

ولفت  الى أن الوزارة قررت  تشكيل هيئة تحقيق برئاسة مدير وحدة الرقابة ومدير الشؤون القانونية للوقوف على ملابسات الحادثة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق