الذكرى الخامسة و الخمسون على افتتاح فندق إنتركونتيننتال الأردن

المجهر نيوز

يحتفل فندق إنتركونتيننتال الأردن بحدث هام جدا، ألا و هو الذكرى الخامسة و الخمسون على افتتاحه. منذ أن فتح الفندق أبوابه عام 1963، حيث كان أول فندق من فئة الخمسة نجوم في الأردن، إنتركونتيننتال الأردن ليس فقط واحد من الفنادق الفاخرة العديدة في عمان و الأردن، و إنما يعد صرحا شامخا و شاهدا على كل التطورات و التغيرات التي شهدتها عمان لأكثر من نصف قرن.

علّق كارلوس، مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن، على هذه اللحظة الهامة: "أشعر بالامتنان كوني أعمل لدى أحد أهم الفنادق في الأردن و الشرق الأوسط، و أيضا من حسن حظي أنني أعمل ضمن فريق رائع و مميز. هذا الفريق و ما يتميز به من إخلاص و شغف لا محدود هو مصدر للإلهام، و هذا الفريق بالذات هو سبب راحة و رضا ضيوفنا و ولائهم لفندق إنتركونتيننتال الأردن."

الذكرى الخامسة و الخمسون لافتتاح فندق إنتركونتيننتال الأردن هي وقفة لتذكر الرحلة الطويلة المليئة بالإنجازات، الجوائز التي لا تحصى، و قصص النجاحات التي يجب أن تروى. كما أنها خطوة تحفيزية بهدف تقديم الأفضل دوما، و الإنصات إلى الضيوف من أجل تلبية رغباتهم. لذلك، فإن الفندق و فريقه منهمكان في عدة مشاريع لتحديث بعض الخدمات و المرافق التي من شأنها تحسين التجربة بشكل عام بدءا من الوصول إلى الفندق و حتى المغادرة. كما أن فندق إنتركونتيننتال الأردن يشعر بالفخر و السعادة لعمله في الأردن و اعتباره جزءا من الثقافة الأردنية و الأردنيين، و ذلك من خلال الاحتفال بأعراسهم و مناسباتهم الكبيرة، البازارات المختلفة، و الاجتماعات الناجحة و الجمعات العائلية التي لا تنسى.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق