فــوزان وثــلاث خسائــر للمنتخبــات الوطنية في منافسات الوجبة الصباحية

المجهر نيوز

جاءت حصيلة مشاركة المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة أمس في الوجبة الصباحية لليوم الأول في بطولة غرب آسيا التي جرت بقاعة الأميرة سميه بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب فوزين وثلاث خسائر.
تحقق الفوز عن طريق منتخب الرجال بتغلبه على عُمان 3-0 ومنتخب السيدات بتغلبه على العراق 3-0، والخسارة ت كانت لمنتخب الناشئات امام لبنان 0-3، ولمنتخب الأشبال امام العراق 0-3، ولمنتخب الشابات امام لبنان 0-3، وتبدأ مباريات اليوم عند التاسعة صباحاً، وتالياً نتائج مباريات امس التي يشرف عليها تحكيمياً: الدوليون: الحكم العام عصام الفقير ونائباه علاء كناني وابراهيم البواليز.
 فرق الرجال
تشارك ستة فرق: الاردن والسعودية البحرين والعراق وعُمان، تجري المباريات بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، حيث فاز الأردن على عُمان 3-0، وفازت البحرين على العراق 3-2.
في نتائج المنتخب، فاز: زيد ابويمن تغلب على اسعد الراسي 3-1، زياد الدميسي على هيثم المنذري 3-0، محمد بني سلامه على الجالندي القورصي 3-0.
 فرق السيدات
تشارك اربعة فرق: فاز الاردن على العراق 3-0 ولبنان على سوريه 3-0، في نتائج المنتخب، فازت براء الوديان على نبأ سمير 3-0، سوار ابويمن على عفاف داوود 3-0، تيماء ابويمن على اسماء علي 3-0.
 فرق الشابات
تشارك اربعة فرق: خسر المنتخب الوطني امام لبنان 0-3 وفاز العراق على سوريه 3-0، في نتائج المنتخب، خسرت ليما خاطر امام ملك خوري 1-3، وتيماء ابويمن امام تاليتا عازر 1-3، ويارا الدميسي امام مريم الهبش 0-3.
 فرق الناشئات
تشارك خمس فرق: خسر المنتخب الوطني امام لبنان 0-3 وفازت سوريه على البحرين 3-2، في نتائج المنتخب، خسرت: بتول الرشدان امام لاتيتا عازر 2-3 وتينا خوري امام تاليا عازر 0-3 وليما خاطر امام مريم حبش 0-3.
 فرق الأشبال
تشارك ستة فرق وزعت على مجموعتين، خسر المنتخب الوطني امام العراق 0-3، وفازت البحرين على سوريه 3-1، في نتائج المنتخب، خسر محمد ابوتايه امام انور مؤيد 0-3، ورائد الدميسي امام عمر سعيد 0-3، وكريم الشلتوني امام منتظر فضل 1-3.
 فرق الشباب
تشارك ستة فرق وزعت على مجموعتين، فازت السعودية على الامارات 3-1 والبحرين على العراق 3-0.
 فرق الناشئين
تشارك سبعة فرق وزعت على مجموعتين جاء الاردن في مجموعة الامارات ولبنان، فازت: السعودية على سوريه 3-1، العراق على قطر 3-2.
 فرق الزهرات
تشارك ثلاثة فرق: الاردن والعراق والبحرين، تجري المباريات بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق