سيدي جلالة الملك ….”الان فهمتكم ‘لا نريدها بعد فوات الاوان ….

المجهر نيوز


سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني اقولها لكم ازل الفاسدين و لا تخف شعبك  يحبك و معك بالتغير و مسامحك على كل شيء لأنه يعلم كل شيء لأنه يحبك صابر  ، لكن لا نريد أن يأتي الوقت و تقول (الان افهمتكم )بعد فوات الاوان … ….

تجربتي  بدبي بالعمل    و التى تعد بالاشهر اكن لدبي و حاكمها و كل من أسس دولة  الامارات الشقيقة على مباديء القانون و العدالة بالانتماء و الولاء و الاحترام و الاكبار لهم  و كل يوم اشعر انني منهم  ويزيد حبي وولائي لها  لأنها انصفتني .  …جنسيات متعددة و مختلفة من ديانات و اصول متنوعه انصهرت تحت مبدأ العدالة و القانون و من هو مؤهل و ذو اخلاق الباقي و من غير ذالك فليس له وجود بدولة الإمارات الشقيقة ..
سيدي جلالة الملك كل يوم اخبار قتل و انتحار و هجرة  و سطو و جرائم في وطني الغالي  و الأوضاع من سيء لاسوا ….الى متى !!!!

سيدي  خرجت من وطني كاي  مواطن يريد أن يحسن سبل حياته و يطورها و لم اجد لي مكانا مع الوحوش و اصحاب النفوذ  و التنازلات لكي تصبح و تطور حياتك في بلدك رغم بلدي بها الكفاءات المهجرة و الإمكانيات لكن لا تخطيط و لا أشخاص مناسبة في المكان المناسب بالواسطات و التدخلات الخفية !!!….

بكل الم و حرقه على ما هو عليه وطني …وطني بحاجة إلى إزالة كل الفاسدين و ايجاد لكل شريف له مكانا فسوف يبارك الله لك بالمال و الصحة لأنك راعي و مسؤول عن رعيتك….

الحلول موجودة و الخير موجود في وطني الغالي لكن مع إزالة  الفاسدين الذي  سبب بتدمير كل طموح و هججه من بلده اقول كفى كفى كفى …..سيدي ان الاوان أن تزيل الفاسدين الذين لا يحكمون بما يرضي الله و إحلال أصحاب العلم و الاخلاق لأنهم من سيبنون الاوطان … قبل أن يأتي يوم و تقول (الان فهمتكم ).  …بعد فوات الاوان ..

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق