لطوف تلتقي عددا من السيدات صاحبات مشاريع انتاجية ضمن مبادرة مول السيدات الالكتروني

المجهر نيوز


التقت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف اليوم الاثنين في غرفة صناعة عمان عددا من السيدات صاحبات مشاريع انتاجية مدرة للدخل ضمن فعاليات مبادرة اقامة وانشاء مول الكتروني لمنتوجاتهن وتسويقها.
وقالت لطوف في حديث لها مع السيدات المنتفعات ان العمل المنتج والساعد المعطاء هو رمز للحياة الكريمة والسعيدة وان مبادرتكن هذه وإنتاجكن لمختلف المواد هو دليل على تحملكن للمسؤولية وقيادة الاسرة ومشاطرة افرادها اعباء الحياة.
واضافت ان صناعة هذه المواد وانتاجها بمواد صناعية اولية مصدرها اردني وايدي اردنية عاملة يساهم ويعزز  ثقافة صنع في الاردن وهو ما يشجع في الاقبال على شراء المنتوج الاردني بمواصفاته عالية الجودة.
وبينت الهام عرنكي رئيسة جمعية الشهيد الطيار يزن عرنكي الجهة المنفذة لمبادرة مول السيدات الالكتروني تحت شعار نحن بالجودة نتميز ان عملية تسويق منتوجات السيدات المنتجات هذه سوف تكون بطريقة الكترونية من خلال اختيار تلك المنتوجات ضمن معايير ومواصفات محددة وتسويقها الكترونيا.
واضافت ان من اهم تلك المعايير الاستدامة في انتاج المواد المطروحة واتصافها باعلى معايير ومواصفات الجودة وتحديد سعر تنافسي وان يكون مقبولا في السوق والتي من المتوقع ان يبلغ عدد هذه السلع ما يزيد عن 250 سلعة ومنتوج.
واكدت ان الجمعية تعمل على تدريب وتأهيل السيدات المنتجات وتوعيتهن بكيفية الحصول على المواد الخام والتي يصل معدلها حاليا الى ما نسبته 85% من المصادر الاردنية داعية الى توفيرها ورفع هذه النسبة الى نحو 95% في المستقبل القريب

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق