طوني قطان من طابا الى بيت لحم

المجهر نيوز

يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً في مدينة طابا المصرية يوم الخميس القادم ثم يعود متجهاً الى فلسطين ليحيي حفلاً ثانيا في مدينة بيت لحم يشاركه فيها محبوب العرب نجم اراب ايدول يعقوب شاهين، وذلك يوم الاحد الثامن من ابريل.
ومن جهة اخرى كان طوني قطان قد طرح اغنية جديدة بعنوان «مزبط حالي معها» منذ بضعة اسابيع، وهي من كلمات رياض العلي والحان الفنان السوري محمد عيسى وتوزيع طوني قطان نفسه، والتي تلقى رواجاً بين جمهور قطان، وذلك عبر قناته الرسمية على الانترنت، وتقول كلماتها، مزبط حالي معها، مغنجها مدلعها..، متل العطر عتيابي، يا ناس موزعها..، ليل نهاري حدها، تؤمر شو ما بدها..، شاغل حالي فيها، لغيرها ما بفضى..، وعلى صعيد آخر، لا يزال طوني قطان يحصد نجاح اغنية «يلي بتحب النعنع» والتي حصدت اكثر من 40 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية.
وكان أطلق الفنان طوني قطان فيديو كليب «يا عيب العيب» وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعبر تطبيق «أنغامي» وغيرها، إذ تم تصوير الفيديو كليب في الأردن بادارة المخرج عبد الرحمن عيسى، كما تميز الكليب ايضاً بظهور خاص للممثل الأردني رجائي قواس.
الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي والذي تعاون معه قطان سابقاً في عدة أغنيات ناجحة منها «روحي وروحك» و»صرتي حلالي».
وشارك طوني قطان كممثل في مسلسل «الحب الحب» بدور ناصر وهو مسلسل من انتاج قناة رؤيا عام 2017 ومن اخراج محمد الحشكي وبطولة رجائي قواس وميساء عبد الهادي، كما قام بغناء تتر المسلسل.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق