يوم علمي لطلبة جامعة الحسين بن طلال في معان

المجهر نيوز

رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب ابو كركي اليوم العلمي الذي نظمته مبادرة ج.نوب الخير بالتعاون مع كلية القانون في قاعة الاردن لعرض مجسمات علمية تحكي طبيعة التخصصات في الجامعة

وقال الدكتور ابو كركي ان هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها الجامعه بهدف توطيد روابط التعاون بين كليات الجامعة وطلبتها ،الذي يجسد دور الجامعة في ربط التعليم الجامعي بالتنمية الوطنية الشاملة والمستدامة بالاضافة الى موائمة بين متطلبات سوق العمل .

واضاف ابو كركي ان هذا المعرض يأتي انطلاقا من ارؤى الهادفة الى تحقيق الريادة والتميز في مجالات التعليم والبحث العلمي الخاص بطلبة الجامعة بهدف إعطاء الطلاب والطالبات مساحات أكبر لتشجيعهم وبناء قدراتهم ومهاراتهم وتطوير ذواتهم وتكوين شخصياتهم المستقلة .

وبين الدكتور ابو كركي ان اليوم العلمي تضمن مشاركة كلية الهندسة والعلوم التمريض وتكنولوجيا المعلومات والقانون حيث عرض الطلاب مجسمات ومعروضات تم فيها محاكاة التخصصات في كليات الجامعة .

واستمع ابو كركي من طلبة الكليات المشاركة لشرح علمي مبسط تحدثوا فيه عن المهارات التي يكتسبها الطالب خلال فترة دراسته من خلال هذه الايام العلمية التي تنعكس بايجابيات على الطالب ومستقبله العلمي .

وصاحب المعرض عرض نموذج لابداعات ومواهب وابتكارات الطلبة العلمية ومأكولات من انتاجهم حظيت بإعجاب الفعاليات التي زارت هذا اليوم العلمي كطلبة المدارس وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق