الفيصلي يختتم تحضيراته الفنية اليوم

المجهر نيوز

يختتم فريق الفيصلي اليوم تحضيراته الفنية تأهبا لخوض مباراة الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي سيواجه خلالها يوم غد فريق الوحدة السوري في الساعة الثانية والربع على ستاد مدينة صيدا اللبنانية، حيث يدخل هذه المباراة متصدرا فرق المجموعة الثالثة برصيد (7) نقاط يليه في الترتيب الأنصار اللبناني (6) نقاط والوحدة السوري (5) نقاط ثم ظفار العُماني (4) نقاط.
هذه المحصلة النقطية تضع الفيصلي أمام تحد كبير فالفوارق النقطية بين فرق المجموعة لم تحدد حتى الآن هوية الفريق المتأهل خاصة وأن نظام البطولة يمنح بطاقة التأهل لصاحب المركز الأول فقط بالإضافة إلى أفضل فريق حقق المركز الثاني في المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا.
ومن هنا فإن الفوز سيكون المطلب الأول لدى لاعبي الفريق والجهاز الفني، حيث ستمنح نتيجة الفوز الفريق فرصة كبيرة في تحقيق غاية التأهل كون الفيصلي سيخوض مباراته الأخيرة هنا في عمان أمام فريق الأنصار اللبناني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم في عمان خلال شباط الماضي قد انتهى بنتيجة التعادل الايجابي، حيث سجل للفيصلي البولندي لوكاس ويوسف الرواشدة. الفريق خضع خلال الفترة الماضية إلى تدريبات مكثفة قادها المونتينيغري نيبوشا، حيث سعى الجهاز الفني عبر هذه التدريبات الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية ومن ثم وضع التصورات النهائية للتشكيل المناسب القادر على تحقيق النتيجة المطلوبة.
بالأمس التحق بالفريق الحارس معتز ياسين بعد صدور قرار إلغاء عقوبة الايقاف من قبل «فيفا» بحق خماسي الفريق على إثر الأحداث التي رافقت نهائي بطولة الأندية العربية، في الوقت الذي ينتظر فيه أيضا التحاق الثلاثي بهاء عبدالرحمن وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم بصفوف الفريق اليوم. وكانت تشكيلة وفد الفيصلي قد ضمت في عضويتها 20 لاعباً هم: نور بني عطية ويزيد أبو ليلى محمد العمواسي وانس بني ياسين وعدي زهران وسالم العجالين وانس جبارات وياسر الرواشدة وخليل بني عطية ومهدي علامة ودومنيك ويوسف الرواشدة ومحمود مرضي وأحمد سريوة ويوسف ابو جلبوش ولوكاس وبلال قويدر ومحمد الشيشاني وميها واحمد هايل.
القوة الجوية في عمان لمواجهة الجزيرة
وصل فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم الى عمان، امس السبت، للقاء فريق الجزيرة عند الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء على ستاد الحسن باربد.
وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الاولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتدرب فريق القوة الجوية العراقي امس على ان يواصل تدريباته اليوم على ملعب نادي الجزيرة بعمان، قبل ان ينتقل للتدريب في مدينة اربد غدا الاثنين.
ويتصدر فريق الجزيرة المجموعة حتى الان برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن فريق القوة الجوية العراقي الذي يملك 7 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة له امام فريق المالكية البحريني

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق