ثلاث ميداليات ذهبية ورابعة فضية لـ«الترايثلون» في البطولة العربية

المجهر نيوز

عاد وفد اتحاد الترايثلون من منافسات البطولة العربية التي جرت منافساتها أخيراً في مدينة شرم الشيخ المصرية بثلاث ميداليات ذهبية ورابعة فضية احرزها لاعبو المنتخب الوطني: مريم محمد شعبان وكرينا عثمان وكريم عثمان.
البطلة مريم محمد شعبان احرزت ذهبية فئة الناشئات في بطولة الترايثلون التي تشتمل على منافسات ثلاث مسابقات هي: الدراجات والجري والسباحة، واحرزت البطلة كارينا عثمان ذهبية فئة تحت 23 سنة، بينما احرز البطل كريم عثمان ذهبية فئة تحت 23 سنة وفضية فئة الرجال.
وسيكرم الاتحاد في بحر الاسبوع الجاري الأبطال الثلاثة على انجازاتهم في البطولة العربية، ويقيم الاتحاد يوم الجمعة (20) الجاري بطولة الترايثلون المفتوحة في منطقة البحر الميت حيث ستنطلق المنافسات اعتباراً من التاسعة صباحاً، وينتظر مشاركة واسعة في مسابقات كافة فئاتها العمرية.
من جانبه اعرب الكابتن عمار السطري المدير الفني للمتخبات الوطنية للترايثلون في حديثه لـ»الدستور» عن سعادته بالانجاز الذي تحقق في البطولة العربية التي اختتمت في شرم الشيخ أخيراً، لافتاً الى ان الترايثلون الاردنية تمضي بخطى مدروسة ومتوازنة نحو تطويرها وتوسيع قاعدة الممارسين لها والمنافسة بقوة في بطولاتها العربية بهدف التتويج بالميداليات الذهبية.
وامتدح الكابتن السطري اداء اللاعبين في البطولة العربية الذي مكنهم من اقتحام اجواء المنافسة بقوة واعتلاء قمم مسابقاتهم، مؤكداً ان الترايثلون الاردنية رغم حداثتها في الساحة الرياضية الاردنية الا أنها احرزت للوطن انجازات عدة وفي بطولات مختلفة.
وينظم الاتحاد يوم الـ (29) من تشرين الاول القادم في مدينة العقبة احدى مراحل البطولة الآسيوية للترايثلون بمشاركة متسابقين من دول عدة يدفعون بكامل قواهم من اجل تحقيق الانجاز عبر بلوغ منصة التتويج.
من ناحية اخرى يواصل اللاعب الاولمبي لورانس فانوس استعداداته في لندن حيث مقر اقامته استعداداً للمشاركة في مسابقة الترايثلون المقامة ضمن دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في العاصمة الاندونيسية جاكرتا خلال آب القادم، وكما يشارك في الدورة كريم عثمان.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق