الجزيرة يرفع درجة التأهب لملاقاة القوة الجوية

المجهر نيوز

رفع فريق الجزيرة لكرة القدم درجة تأهبه لملاقاة ضيفه فريق القوة الجوية العراقي في مباراة الجولة الخامسة وقبل الاخيرة للمجموعة الاولى من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي تقام عند السادسة من مساء غد الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الحسن الرياضية في اربد.
فقد اجرى فريق الجزيرة امس الاحد تدريباً على ملعبه في منطقة غمدان، وينهي استعداداته للقاء المهم له اليوم الاثنين، فيما تدرب فريق القوة الجوية امس على ملعب كلية التربية الرياضية، ويتدرب اليوم على ملعب استاد الحسن وفق السيد سليم العكش امين السر والناطق الاعلامي لنادي الجزيرة.
ويُعقد عند الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين اللقاء التنسيقي في فندق ريجينسي بالاس يعقبه عند الثانية عشرة في نفس المكان المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه المديران الفنيان للفريقين: شهاب الليلي (الجزيرة) وراضي شنيشل (القوة الجوية) عن استعدادات الفريقين وتطلعاتهما من خلال اداء اللاعبين.
ويتصدر الجزيرة ترتيب فرق المجموعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة برصيد عشر نقاط، يليه القوة الجوية برصيد سبع نقاط وله مباراة مؤجلة مع المالكية البحريني ورصيده ثلاث نقاط، ويخلو رصيد السويق العُماني من النقاط، وتالياً نتائج المباريات:
:الجولة الاولى: تعادل الجزيرة والقوة الجوية 2- 2، فوز المالكية على السويق 4- 0، الجولة الثانية: فوز الجزيرة على المالكية 1- 0، وفوز القوة الجوية على السويق 1- 0، الجولة الثالثة: فوز الجزيرة على السويق 3- 2، فوز القوة الجوية على المالكية 4- 3، الجولة الرابعة فوز الجزيرة على المالكية البحريني 1- 0.
وكانت بعثة القوة الجوية العراقية برئاسة السيد وليد شهاب وصلت امس الاول وتضم كلا من السادة: نائب رئيس الوفد رياض محمد، الاداريين حسن مطر وجاسم جعاز وعمار محمود وابراهيم فاضل، المدير الفني راضي شنيشل، المدربين رزاق فرحان وعبدالجبار هاشم ونصير تلامير وصالح حميد، الطبيب غالب صالح، المعالج سعدي هتاف، المحاسب احمد عبدالله، الاعلاميين حسام عبدالحسين وحيدر حمزة، المنسق العام ستار عبدالحواد.
وتضم البعثة (22) لاعباً: حمادي احمد واحمد عبدالامير وسامال سعيد وسامح سعيد وزاهر ميداني وامجد رحيم ومصطفى معن ومصطفى حسين واحمد اياد وصالح سدير وسبستيان انجك وسنن مموفيش واحمد عبدالرضا وعماد محسن وفهد كريم وحيدر رعد وشهاب رزاق وكرار علي وامجد راضي وعلي بهجت وهمام طارق وعدنان محمد.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق