الفحيص يستهل مشواره بالفوز على دي لاسال

المجهر نيوز

استهل فريق الفحيص مشواره في بطولة الاندية الاسيوية لكرة السلة للسيدات بالفوز على نظيره دي لاسال الفلسطيني بنتيجة (69-26)، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة قبل الماضية في صالة نادي شباب الفحيص التي تستضيف البطولة وتختتم منافساتها السبت المقبل.
وتختتم اليوم منافسات الدور الاول من البطولة باقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي دي لاسال مع الرياضي اللبناني عند الساعة الثالثة والارثوذكسي مع نفط ابدان الايراني مع والفحيص مع كوشا الايراني، وكان الارثوذكسي قد خسر امام الهومنتمن اللبناني بنتيجة (49-84).
وبحسب نظام البطولة التي تحظى بمشاركة (7) فرق وزعت على مجموعتين، حيث سيتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.
وشهدت مباراة الفحيص مع ضيفه تفوقاً واضحا لاصحاب الارض وانتهت الفترة الاولى بفارق كبير بنتيجة (29-4)، وانتصف اللقاء بتقدمه (37-13)، وانتهت الفترة الثالثة بنتيجة (59-51)، قبل أن تنتهي المواجهة بفوز الفحيص بفارق (43) نقطة.وبرز في صفوف الفحيص شا عبدو برصيد (14) نقطة، براندي بيكر وليليانا ابوجبارة (10) نقاط، روبي حبش وفرح ابو عابد (8)، جبينا سرية (7)، وفرح الشياب (6) تقاط، فيما برز في صفوف دي لاسال ريم دياب ودعاء نيروخ وسجلتا (7) نقاط.
وفي المباراة الارثوذكسي، انتهت الفترة الاول لمصلحة الهومنتمن بنتيجة (27-10)، وانتصف اللقاء بنتيجة (45-23)، وانتهت الفترة الثالثة بنتيجة (69-37)، والمباراة بفارق (33) نقطة.
وبرز في صفوف الارثوذكسي باركس وسجلت (16) نقطة، وزارا النجار (10)، ماريا الحن (8)، عنود العاصي (7)، فيما برز في صفوف الفريق اللبناني يبيكا وناتالي برصيد (20) نقطة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق