“مارغو حداد” تتحول إلى صحفية تحاول كشف لغز احد “البيوت المسكونة”

المجهر نيوز

 

تستعد الفنانة الأردنية مارغو حداد لدخول السينما المصرية من الباب الواسع من خلال تأديتها لدور البطولة في فيلم الرعب المصري “بيت ست” والذي انتهى تصويره في العاصمة المصرية قبل ايام قليلة فيما يتوقع ان يكون العمل حاضراً في جميع دور السينما العربية في صيف هذا العام 2018.

 

وتجسد حداد في الفيلم المقتبس عن أسطورة الملك ست وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، دور صحفية تدعى سلمى تحقق في احداث غريبة داخل احد المنازل القديمة في القاهرة ويصاب سكان هذا المنزل بلعنة مجهولة ومن ثم تتوالى الاحداث حتى اكتشاف السر وراء هذه الأحداث.

ويشارك حداد في الفيلم كل من مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة “ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.

ووفق منتج العمل محمد عبد الرحم فإن هذه النوعية من الأفلام تعتبر قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام “البيضة والحجر والإنس والجن”، ولهذا السبب فقد قرر خوض هذه المغامرة مؤكداً ان الجمهور متعطش لمثل هذه الأفلام.

بدورها اكدت بطلة العمل سعادتها الكبيرة بهذا الدور والتجربة التي تخوضها لأول مرة انها تامل بان ينال العمل رضى الجمهور وان يشكل بوابة لدخولها للسينما والدراما المصرية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان حداد باشرت تصوير فيلم سينمائي اخر في العاصمة المصرية القاهرة يتوقع ان يحلم اسم بائعة الأعشاب كما تفاضل حداد بين عدد من العروض والسيناريوهات لاختيار احداها للظهور من خلاله في الفترة القادمة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق