توقيف المعتدي على “فتاة اربد” 14 يوماً على ذمة التحقيق

المجهر نيوز

أوقف مدعي عام إربد المعتدي على طالبة سورية بأداة حادة على وجهها 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل باب الهوى، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، إن مرتبات شرطة إربد ألقت القبض على أحد الأشخاص وهو من ذوي الأسبقيات اعتدى على طالبة بأداه حادة وقام بتشوية وجهها بعد أن كان مجهول الهوية، لافتاً إلى أن الطالبة (16 عاماً) كانت تسير مع ابن خالتها في أحد الشوراع الفرعية بمنطقة الحي الجنوبي.

واشار المصدر، إلى أن خلافاً حصل مع ابن خالتها مع شخص أقدم الأخير على ضرب الفتاة بواسطة أداة حادة على وجهها ولاذ بالفرار، حيث أسعفت الفتاة وهي بحالة متوسطة.

بدورة، اكتفى أخصائي التجميل الدكتور خلدون عبيدات بالقول إن الطالبة لا زالت تتلقى علاجها في المستشفى ويتم إجراء غيارات يومية لها، مؤكدً أن ذوي الفتاة طلبوا عدم كشف تفاصيل عن حالتها الصحية.

يشار إلى أن الطالبة قالت بفيديو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي ما حصل معها، إنها “غادرت أحد المراكز التي كانت تتلقى دروس تقوية بها وكان بانتظارها ابن خالتها (15 عاماً) وبالطريق وأثناء مسيرها تفاجئت بأحد الأشخاص قام بإيقافنا وقام بضرب ابن خالتها دون أي سبب، مؤكدة أنها لا تعرف الشخص نهائيا وكانت أول مره تشاهده”.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق