الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال

المجهر نيوز

يستعد فريق نادي الوحدات لكرة القدم، لخوض 3 مباريات اعتزال في الفترة المقبلة.

ووافق نادي الوحدات على خوض مباريات الاعتزال تكريما لعدد من لاعبيه ولاعبي الاندية الاخرى، حيث جاءت هذه الموافقة تقديرا لكل لاعب قدم للنادي والكرة الاردنية.

واشار المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود الى أن النادي وافق رسميا على تنظيم مباراتي اعتزال للاعبيه محمد المحارمة وباسم فتحي، وبانتظار الموافقة على مباراة اعتزال حارس المرمى السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي لؤي العمايرة.

وقال محمود أن الوحدات سيلتقي فريق الرمثا يوم الجمعة المقبل في مباراة اعتزال لاعب فريق الوحدات السابق محمد المحارمة، كما يخوض يوم 13 تموز المقبل مباراة ايضا امام فريق الرمثا بمناسبة اعتزال لاعب الوحدات باسم فتحي، على ان يخوض الوحدات ايضا مباراة اعتزال امام النادي الفيصلي يوم 6 تموز المقبل بمناسبة اعتزال حارس الفيصلي لؤي العمايرة.

وأكد مدرب الوحدات أن حرص النادي على تكريم لاعبيه وكل لاعب قدم للوطن، يأتي تقديرا لتلك الجهود، ودعما للاعبين الذين يعانون من تقصير الشركات الخاصة في دعم نجوم الكرة.

واضاف : فريق الوحدات يملك جماهيرا عاشقة للاعبيها، وعاشقة لكرة القدم، وهي حريصه على تكريم لاعبيها في شتى المناسبات، وهو ما يدفعها للتواجد في المدرجات في المباريات الرسمية والودية، معتبرا ان جمهور الوحدات يلعب دائما دورا مهما في التتويج بالالقاب وتقديم عروض جيدة.

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق