الأميرة غيداء تشارك في جلسة حوارية لجمعية الخريجين الأردنيين

رئيسة هيئة امناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الاميرة غيداء طلال تشارك في جلسة حوارية لجمعية الخريجين الاردنيين

المجهر نيوز

شاركت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، في جلسة حوارية، نظمتها جمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية وجمعية خريجي الجامعات البريطانية بعنوان «مؤسسة ومركز الحسين للسرطان: من حلم أردني إلى إنجاز عالمي».
وشكرت سموها، في كلمتها خلال الجلسة، الجمعيتين على مبادرتهما بتسليط الضوء على قصة نجاح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرائدة في المنطقة، والتي هي فخر لكل الأردنيين، لما يقدمه المركز من رعاية شمولية لمرضى السرطان من الأردن والعالم العربي.
بدوره قال سفير المملكة المتحدة في الأردن السد إدوارد أوكدن، أن الجهود التي تبذلها جمعية خريجي الجامعات البريطانية، وخريجي م نح التشيفننغ تعكس قيم التسامح والمساواة، ويعد مركز الحسين للسرطان، برئاسة سمو الأميرة غيداء، أفضل تجسيد لها، لافتا الى أن المركز أسس شراكات استراتيجية مع مستشفيات في المملكة المتحدة، مما أثمر عن نتائج إيجابية. وجمعية نادي خريجي تشيفننج هي جمعية أردنية غير ربحية، تهدف الى العمل مع خريجي منحة تشيفننج بعد عودتهم إلى الأردن، من خلال الانخراط في جلسات صنع السياسات لتطوير وخلق قادة أردنيين، إضافة إلى التنمية الشخصية والمهنية لهؤلاء الخريجين.
كما تهدف جمعية خريجي الجامعات البريطانية «BUAA» إلى الجمع بين خريجي المملكة المتحدة المهنيين من مختلف الخلفيات والتخصصات، إضافة إلى أنها تعتبر وحدة معلومات للشباب الأردني فيما يتعلق بالأمور التعليمية والمهنية.(بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق