حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة اليوم

المجهر نيوز

تبقى المملكة نهار اليوم الجمعة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي وتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والاخر قد تكون غزيرة احيانا في جنوب وشرق المملكة ومصحوبة بالبرق والرعد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وفي ساعات الليل تكون الاجواء غائمة جزئياً مع سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط وشرق المملكة، قد تكون غزيرة احيانا في شمال وشرق المملكة ومصحوبة بالبرق والرعد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتكون الاجواء غائمة جزئيا، مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في المناطق الشمالية والشرقية من المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة يوم الاحد المقبل وتكون الاجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين توالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتسود اجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع اثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 16 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 21 وفي المناطق الوسطى من 16 الى 19 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 20 وفي مدينة العقبة من 19 الى 29 درجة مئوية .

بترا

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق