تورط سيدة أردنية باختطاف طفل

المجهر نيوز

يحقق القضاء المصري مع سيدة اردنية تورطت في قضية اختطاف طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، بعد ان قام زوجها المصري بإخفاء الطفل داخل شقتها في محافظة الشرقية، وفق صحيفة صوت الوطن المصرية.

وفي تفاصيل الواقعة، اوردت الصحيفة ان احد رجال الاعمال تقدم ببلاغ لدى السلطات المصرية، حول تعرض طفله للاختطاف أثناء عودته من درس خصوصى وتلقيه اتصالا هاتفيا بطلب فدية مالية قدرها 1.5 مليون جنيه، مقابل عودة الطفل سالما.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من مركز امن الشرقية، حيث قادت التحقيقات إلى قيام المدعو “محمد ع” (مصري الجنسية)، بالتخطيط للواقعة وخطفه بعد علمه بقيام والد الطفل ببيع كمية كبيرة من محصول الطماطم بمبالغ كبيرة.

وتوصل فريق التحقيق الى ان المتهم والذي تبين انه استعان بشقيقه لمساعدته في خطف الطفل داخل سيارة جيب حمراء، قام بنقل الطفل الى منزل زوجته التي تحمل الجنسية الأردنية.

وتابعت التحقيقات أن المتهم، اتصل بوالد الطفل يطالبه بتخفيض المبلغ، وكان في نيته بقاء الطفل معه لمدة 15 يوما ثم طلب فدية قدرها 50 ألف جنيه من والده، وبعد تحديد فريق البحث الجنائي، مكان الجناة، تم اقتحام الشقة بمدينة فاقوس، وتحرير الطفل الذى عثر عليه معصوب العينين ومكتف اليدين، وتم عودة الطفل لأسرته دون دفع أى مبالغ مالية.

وبالتحقيق مع المتهمين، اعترف المتهم الرئيسي وشقيقه أمام وكيل نيابة الحسينية العامة بارتكاب الواقعة، فيما نفت الزوجة الاردنية مشاركتها، وتقرر توقيفهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق