نقل (28) موظفاً دبلوماسيّاً من سفاراتنا في الخارج إلى المركز (اسماء)

المجهر نيوز

قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي نقل (28) ملحقاً ديبلوماسياً من سفاراتنا في الخارج إلى مركز الوزارة بعمان.

وسيعود الموظفون من مواقع عملهم تباعاً خلال الفترة بين الأول من تموز ولغاية الأول من أيلول للعام الحالي.

وتوقعت مصادر مطلعة أن تصدر قائمة التنقلات للخارج خلال الفترة القريبة المقبلة.

وفي التفاصيل، قرر الصفدي نقل كل من الوزراء المفوضين شاكر العموش ويعمل في سفارتنا بالكويت، والدكتور معن المساعدة ويعمل بسفارتنا في كولالمبور إلى مركز الوزارة إعتباراً من الأول من أيلول المقبل.

كما قرر الصفدي نقل الوزراء المفوضين فراس خوري من سفارتنا في مدريد اعتباراً من الأول من أب وصدقي العموش ويعمل بسفارتنا في مدريد اعتباراً من الأول من تموز المقبل، وأسل التل وتعمل بسفارتنا في واشنطن اعتباراً من الأول من أب، بالإضافة إلى الوزير المفوض فؤاد المجالي ويعمل بالسفارة الأردنية في تل أبيب وذلك اعتباراً من الأول من أب.

كما أشار الكتاب إلى نقل المستشارين نادر الطراونة ويعمل بسفارتنا في بيروت اعتباراً من الأول من تموز وعلي البصول ويعمل من سفارتنا في روما وذلك اعتباراً من الأول من أيلول و رشيد عريقات ويعمل بسفارتنا في مدريد اعتباراً من الأول من أب ، بالاضافة إلى المسشتار طارق الصمادي ويعمل بسفارتنا في أنقرة وذلك اعتباراً من الأول من أيلول.

كما قرر الوزير بحسب كتاب اطلعت عليه هلا أخبار نقل عدد ممن يحملون رتب السكرتير الأول وهم: رنا أبدة وتعمل في سفارتنا في دبي وذلك اعتباراً من الأول من أب المقبل، وعدي الحديد ويعمل بسفارتنا في جنيف وذلك اعتباراً من الأول من أب المقبل وعبدالرحيم حسن ويعمل بسفارتنا في جدة وذلك اعتباراً من الأول من أيلول المقبل، وبكر أبوالسمن ويعمل في سفارتنا في سنتياجو اعتباراً من الأول من أيلول المقبل وصونيا الصغير من سفارتنا في نيويورك اعتباراً من منتصف تموز المقبل.

اضافة إلى نقل السكرتير الأول سحر القطارنة من سفارتنا في لاهاي اعتباراً من الأول من تموز المقبل، والسكرتير الأول غيلان القضاة من سفارتنا في بروكسل اعتباراً من الأول من أيلول، ونقل السكرتير الأول خالد بني سلمان والعامل في سفارتنا في مكسيكوستي اعتباراً من الأول من أيلول.

وقرر نقل السكرتير الأول محمد السرهيد من الجزائر اعتباراً من الأول من أيلول،والسكرتير الأول روسلان الخزوز من سفارتنا في واشنطن اعتباراً من الأول من أيلول، ونقل السكرتير الأول معتز مساعدة من سفارتنا في برلين اعتباراً من الأول من أيلول كما قرر نقل السكرتير الثاني عبد الباقي العمايرة من سفارتنا في الرباط اعتباراً من الأول من آب، ونقل السكرتير الثالث نور الجازي من سفارتنا في نيويورك اعتباراً من الأول من تموز، ونقل السكرتير الثالث سعد غزال منسفارتنا في باكو اعتباراً من الأول من أيلول.

وقرر نقل السكرتير الثالث محمد المحادين من سفارتنا في نيودلهي اعتباراً من الأول من أيلول، ونقل السكرتير الثالث عصام الرقاد والعامل في بريتوريا اعتباراً من الأول من أيلول، ونقل السكرتير الثالث أحمد الزريقات من سفارتنا في مكسيكوستي اعتباراً من الأول من أيلول، ونقل السكرتير الثالث فلاح الغفري من سفارتنا اسلام اباد اعتباراً من الأول من ايلول.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق